الجسمي يعزف على البيانو في اليوم الوطني الإماراتي

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 03-12-2022 | 19:06
حسين الجسمي
حسين الجسمي
أشاع الفنان الإماراتي حسين الجسمي مشاعر الفرح والعزة والوطنية في أرجاء الأمسية الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 51، في درة العواصم مدينة أبوظبي، وتنقَّل مع الجمهور الكبير الحاضر «المكتمل العدد» بين مجموعة من الأغنيات الوطنية والعاطفية، مباركاً بذكرى تأسيس وقيام الدولة، قائلاً: «مساء الخير يا وطن. مساء الخير على أهل هذا الوطن، وكل من على هذه الأرض الطيبة».

وأضاف: «أحييكم من دار زايد، ونبارك للجميع بهذا اليوم، الذي أعلن فيه الاتحاد الغالي لإماراتنا، داعياً الله، عز وجل، أن يديم علينا نعَمه، وأن يحفظ دولتنا وقادتنا الكرام، ويوفقنا لما هو خير في مسيرة بناء الوطن وتقدمه، وكل عام وأنتم بخير»، شاكراً دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي على جهودهم الكبيرة، من أجل إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالمناسبة الغالية على قلوب الجميع.



وأدى الجسمي بعزفه المنفرد على آلة البيانو، النشيد الوطني الإماراتي، داعياً جميع الحضور مشاركته، حيث وقف الجمهور احتراماً وتقديراً مردداً معه كلمات النشيد المعبِّرة، وسط مشاعر كبيرة في حُب الوطن.

ووسط هتاف كبير من جمهور أبوظبي في «الحصن»، قدَّم أغنية «حي بالشهامة» من الروائع الشعرية للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد آل نهيان، وتنقل برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال بين مجموعة من أغنياته، مشعلاً مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في نقل فقرات الحفل المتميز بين حماس الجمهور وتألق وسلطنة الجسمي في الغناء.

back to top