تعاقد مجلس إدارة السالمية مع لاعب العربي والقادسية السابق سيف الحشان بعقد يمتد عامين.

وكان اللاعب، قد أعلن الأسبوع الماضي، عدم توصله مع إدارة النادي العربي إلى اتفاق يقضي باستمراره مع الأخضر.

Ad

وأعلنت الإدارة تجديد عقد لاعبه الدولي مهدي دشتي لمدة عام، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وكان اللاعب تلقى أكثر من عرض محلي في الفترة الأخيرة، لكنه فضل البقاء بصفوف السماوي في الموسمين المقبلين.

كما أعلن النادي تجديد عقد المهاجم عبدالعزيز مروي لمدة عام، بعد انضمام اللاعب إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إثر فسخ عقده مع نادي خيطان الذي انضم إليه الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يجدد النادي المزيد من عقود لاعبيه في الأيام القليلة المقبلة، علما أن التدريبات ستنطلق تحت قيادة مدربه الكرواتي في مطلع يوليو المقبل، على أن يتم تحديد مكان وموعد المعسكر الخارجي بالتنسيق بين الجهاز الفني وجهاز الكرة.

تجديد عقد الخالدي

من جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي الفحيحيل تجديد عقد حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد الخالدي.

وقدم الخالدي مستوى رائعا مع الأحمر في الموسم الماضي، وكان أحد العناصر الأساسية التي يعول الجهاز الفني، بقيادة المدرب السوري فراس الخطيب، عليها كثيرا.

ووجه الفحيحيل الشكر إلى محترفه البرازيلي جوليو سيزار على الفترة التي قضاها مع النادي، بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الماضي.

ويدرس جهاز الكرة العديد من السير الذاتية لمحترفين أجانب في مركز الدفاع، للتعاقد مع الأفضل منهم، بعد الحصول على موافقة الخطيب.

يذكر أن الفحيحيل قام بضم لاعب القادسية عبدالله ماوي في صفقة انتقال حرة، تدعيما لصفوف الفريق.

رحيل فواز

من ناحية أخرى، قرر قائد النصر مشعل فواز الرحيل عن العنابي، وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، الذي ينطلق 9 أغسطس المقبل. ولم يحدد اللاعب وجهته المقبلة، بعد أن تلقى عرضين من ناديين محليين، على أن يختار أحدهما خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان فواز انتقل قبل موسمين إلى نادي القادسية، لكن لم يحقق مع الأصفر النجاح المأمول، حيث جلس اللاعب كثيرا على مقاعد البدلاء، ولم يحصل على فرصة المشاركة كثيرا، رغم إمكانياته الفنية الجيدة.

وعلمت «الجريدة» أن معاناة النصر المالية مازالت مستمرة، حيث لم يعلن النادي عن ضم لاعبين جدد في الفترة السابقة، على الرغم من رحيل المحترفين السوري عبدالله الشامي والكولومبي هانسيل زاباتا والجزائري ايمن لقجع، بينما استمر اللاعب الليبي المعتصم اللافي، أما عمر الميدالي فتحوم الشبهات حول بقائه مع الفريق.