«التجاري» يقدم عرضاً لحساب YOU بالتعاون مع «V-THRU»

نشر في 15-06-2024
آخر تحديث 15-06-2024 | 19:19
البنك التجاري الكويتي
البنك التجاري الكويتي

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد بالتعاون مع V-THRU، إحدى المنصات الرائدة في طلبات المطاعم والكافيهات، خلال فترة عيد الأضحى.

وعن تفاصيل العرض، قال البنك إنه يقدمه لحاملي بطاقات حساب الشباب YOU، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بقيمة 3 د.ك عند الطلب من تطبيق V-THRU من قسم الكافيهات فقط، وحصرياً لأول 100 عميل من حاملي بطاقات حساب YOU للشباب خلال فترة «عيد الأضحى» من الأحد 16 يونيو حتى الثلاثاء 18 منه.



وأوضح أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مواكبة اهتمامات الشباب، من خلال حساب YOU المخصص للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 عاماً، وهو الحساب الأمثل لهذه الفئة، لاسيما أن الحساب يوفر لهم فرصة الاستفادة من مميزات متعددة عند فتح الحساب، منها حصولهم على هدية نقدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى «التجاري»، إضافة إلى دخول السحب الشهري للفوز بجائزة نقدية بقيمة 200 دينار، فضلاً عن فرصة الاستفادة من الخصومات الفورية والعروض الترويجية على مدار العام.

ويسعى «التجاري» دوماً إلى توفير أفضل الخدمات لتلبية احتياجات عملائنا، والعمل على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، حيث تقدم بطاقات البنك التجاري الائتمانية لحامليها مزايا وفوائد عديدة ومتميزة.

back to top