قامت وزيرة الشئون الاجتماعية وشئون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشئون الشباب د. أمثال الحويلة صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك بزيارة مجمع دور الرعاية الاجتماعية لتقديم التهاني للنزلاء وتوزيع العيادي والاطمئنان على سير العمل.

وشملت جولة الوزيرة التي رافقها فيها وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالإنابة د. خالد العجمي وعدد من قيادات الوزارة إدارة رعاية المسنين مركز فرح التخصصي وإدارة رعاية الأحداث وإدارة الحضانة العائلية وإدارة مركز المعاقين التابع لهيئة شئون ذوي الاعاقة والمطبخ المركزي التابع لإدارة الخدمات.

وأكدت الحويلة الحرص على هذه العادة السنوية ومشاركة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمسنين والأطفال وذوي الإعاقة فرحة العيد، مشيدة بجهود العاملين في مجمع دور الرعاية الاجتماعية.

Ad


كما قامت الوزيرة بزيارة تفقدية للمطبخ المركزي المسؤول عن تجهيز وجبات النزلاء وذلك للاطمئنان على جودة الوجبات وشروط النظافة والسلامة الغذائية المطلوبة.

كما استمعت إلى جميع الملاحظات ووجهت بزيادة الحرص على تقديم أفضل خدمة وفق أعلى معايير الجودة للنزلاء في جميع النواحي والخدمات المقدمة لهم.

وأشارت في ختام جولتها إلى أن وزارة الشئون الاجتماعية تولي أهمية كبيرة لتقديم كافة الخدمات والرعاية لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية ولجميع الفئات التي ترعاها وزارة الشئون.