عمرو دياب: تفاعل الجماهير مع حفلي الثاني في لبنان.. فاق التوقعات

سعيد جداً بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت

نشر في 17-06-2024 | 11:43
آخر تحديث 18-06-2024 | 18:11
الفنان المصري عمرو دياب خلال الحفل «الصفحة الرسمية في فيس بوك»
الفنان المصري عمرو دياب خلال الحفل «الصفحة الرسمية في فيس بوك»

عبّر الفنان المصري عمرو دياب عن سعادته بتفاعل الجمهور مع الحفل الذي أحياه في لبنان للعام الثاني على التوالي، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكثر من رائع وفاق التوقعات.

وقال عمرو دياب الملقب بـ«الهضبة» في تصريح اليوم الإثنين «سعيد جداً بتواجدي للسنة الثانية على التوالي في بيروت وخصوصاً أن الحضور الجماهيري في كل مرة أكبر من المرة السابقة»، مؤكداً أن بيروت لها مكانة خاصة في قلبه منذ زمن، ويعد لبنان بلده الثاني.

وتحوّل الحفل، الذي لاقي إقبالاً كبيراً، إلى تظاهرة جماهيرية كبيرة، تدل على أنه رغم الحرب والدمار والقتل في المنطقة، لا يزال هناك مكان للفرح والغناء والحياة، وفق شركة «كومن» الراعية للحفل.



وقال مدير عام ورئيس مجلس إدارة شركة «كومن» روجيه زكار، في بيان صحفي اليوم «نفتخر أن نستقبل النجم عمرو دياب بيننا في بيروت للعام الثاني، إن شركتنا سعت وتسعى لأن تكون حاضرة في 90% من حفلات لبنان وهذا فخر لنا وللشركة ودلالة على أن التأمين حاضر في كل شيء».

وأحيا النجم المصري الكبير عمرو دياب حفلاً هو الأضخم في قلب العاصمة اللبنانية بيروت أول أمس السبت، وشهد الحفل حضور أكثر من 22 ألف متفرج، طبقاً للبيان.

وتسبب حفل الهضبة، للعام الثاني على التوالي في إغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت، وذلك نظراً للتكدس المروري الذي سببه الإقبال الكبير على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وكان رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي قد استقبل في مكتبه النجم عمرو دياب تقديراً على مجهوداته وحرصه على إحياء حفلاته الغنائية في لبنان.



back to top