اليوسف: تضحيات كبيرة لمنتسبي القطاعات العسكرية

نقل إليهم تقدير الأمير وولي العهد على جهودهم في خدمة الكويت وأهلها وحفظ أمنها
• النائب الأول زار عدة مواقع للجيش والداخلية والإطفاء والجمارك

نشر في 18-06-2024
آخر تحديث 18-06-2024 | 17:32

نقل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف تهنئة ومباركة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، لمنتسبي القطاعات العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقديرهم لجهودهم وتضحياتهم في سبيل خدمة الكويت وأهلها وحفظ أمنها واستقرارها.

وزار اليوسف في أول أيام العيد عدداً من المواقع، شملت لواء الشهيد المدرع/35 بالقوة البرية، ومعسكر الذخيرة التابع لهيئة الإمداد والتموين، وموقع «الباتريوت» التابع لسلاح الدفاع الجوي، وقاعدة محمد الأحمد البحرية، ومنفذي السالمي والنويصيب الحدوديين والإدارة العامة للجمارك، إضافة إلى زيارة عدد من المخافر ومراكز الإطفاء في محافظة الأحمدي.

واطلع اليوسف، خلال جولته، على آلية سير العمل ومستوى التنفيذ لمختلف المهام والواجبات خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية، كما أكد في تصريح أن منتسبي القطاعات العسكرية يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المحافظة على أمن واستقرار الوطن وحمايته، بفضل ما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد دائم.

وحث منتسبي المواقع التي قام بزيارتها على مواصلة العمل واكتساب المزيد من المهارات الفنية والخبرات الميدانية، من خلال تكثيف التمارين والتدريبات المشتركة، سائلا المولى عز وجل «أن يعيد هذه المناسبة المباركة على بلدنا الحبيب وقيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات».

وزار أيضا عدداً من مراكز قوة الإطفاء العام، ونقل تهنئة سمو أمير البلاد وسمو ولي العهد لمنتسبي قوة الإطفاء العام، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتقديرهم لجهودهم وتضحياتهم في حماية الأرواح والممتلكات، وشملت الجولة زيارة مركز إطفاء أم الهيمان، ومركز إطفاء الفحيحيل.

واطلع اليوسف، خلال جولته، على آلية سير العمل ومستوى الاستعداد والجاهزية للاستجابة السريعة، مؤكدا أن منتسبي قوة الإطفاء العام يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حماية أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين لتحقيق الأمن المجتمعي، بفضل ما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد دائم.

وحث منتسبي قوة الإطفاء العام على مواصلة العمل واكتساب المزيد من المهارات الفنية والخبرات الميدانية، من خلال التمارين والتدريبات المستمرة، سائلاً المولى عز وجل «أن يعيد هذه المناسبة المباركة على بلدنا الحبيب وقيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات».

back to top