تاجر مخدرات عراقي أصاب رجلَي مباحث بالجابرية

تم ضبطه وبحوزته مادة الحشيش وأحيل للنيابة

نشر في 18-06-2024
آخر تحديث 18-06-2024 | 17:55
شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية

أصيب اثنان من رجال الأمن العاملين بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجروح قطعية نقلا على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وذلك أثناء ضبطهما مقيما عراقيا يتاجر بالمخدرات في منطقة الجابرية مساء أمس.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ «الجريدة»، أن رجال المكافحة تمكّنوا من ضبط وافد عراقي في منطقه الرقة بتهمة الاتجار بالمخدرات، وبعد التحقيق مع المتهم اعترف بأنه يتحصل على المخدرات من شريكة العراقي، وأرشد رجال المباحث عن مقر سكنه بشقة في منطقة الجابرية.

وأضاف المصدر أن قوة من رجال المباحث دهمت شقة المتهم الثاني، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، فقاوم المتهم الثاني رجال المباحث بشراسة وتسبب في كسر زجاج إحدى النوافذ وإصابة عنصري المباحث بجروح متفرقة.

وذكر أن رجال المباحث تمكنوا من السيطرة عليه وتفتيش شقته، فعثروا بحوزته على ربع كيلو من مادة الحشيش المخدرة ومبالغ مالية حصيلة البيع، فأحالوا المتهم للنيابة العامة.

وعن حالة رجلَي الأمن المصابين، قال المصدر إن حالتهما مستقرة، ولا تدعو للقلق، وغادرا المستشفى بعد أن أجريت للأول جراحة بيده بـ 10 غرز، والثاني غرزتين، وقد سجلا قضية ايضا ضد المتهم بالنيابة العامة.

back to top