العربي يضم الطراروة وخالد... وصبار يعلن الرحيل

صفقات في اليرموك والتضامن... وداسيلفا مستمر مع الفحيحيل

نشر في 18-06-2024
آخر تحديث 18-06-2024 | 18:42

أعلن النادي العربي التعاقد مع مهاجم الفحيحيل والتضامن وكاظمة والكويت السابق يعقوب الطراروة لمدة عام، في صفقة انتقال حرة، تدعيما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي المقبل، كما ضم النادي المدافع الأيسر لكاظمة والنصر والقادسية اللاعب محمد خالد في صفقة انتقال حر أيضا، بعد انتهاء عقد اللاعب مع البرتقالي.

في المقابل أعلن المغربي وليد صبار انتهاء عقده مع الأخضر ورحيله عن النادي.

وتعاقد مجلس الإدارة مع مدرب اللياقة البدنية خليل الجبابلي، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا، وخاض الجبابلي العديد من التجارب الناجحة في الكويت، بعد تولي المهمة في المنتخب الأول لكرة القدم، في الفترة التي تولى فيها التونسي نبيل معلول مهمة تدريب الفريق، كما تولى المهمة في ناديي الكويت والقادسية.

من جهة أخرى، علمت «الجريدة» أن الجهاز الإداري للفريق الأول سيستمر كما هو دون تغيير.

وفي كاظمة، أكدت إدارة النادي تعاقدها مع اللاعب مشعل الشمري، وفقا لما ذكرته «الجريدة»، في عددها الصادر الجمعة الماضية، بعد انتهاء عقده مع النصر، ويفاوض النادي لاعب القادسية عبدالرحمن الديحاني من أجل التعاقد معه، على أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة، لاسيما أنه بات خارج حسابات الجهاز الفني للأصفر بقيادة المدرب محمد المشعان.

تجديد عقد داسيلفا

إلى ذلك، نجح مجلس إدارة الفحيحيل في تجديد عقد المحترف البرازيلي فيتور داسيلفا، أحد أبرز الأوراق الرابحة بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المدرب.

وعلمت «الجريدة» أنه تمت زيادة الراتب الشهري الذي يحصل عليه اللاعب في ظل تألقه اللافت مع الفحيحيل في الموسمين الماضيين، إلى جانب تلقيه أكثر من عرض محلي، لكنه آثر البقاء مع الأحمر في ظل شعوره بالارتياح.

وواصل الوافدان الجديدان إلى الدوري الممتاز، اليرموك والتضامن، تجديد العقود وإبرام الصفقات للظهور بمستوى جيد في الموسم المقبل، ففي نادي اليرموك قام جهاز الكرة برئاسة عثمان الفيلكاوي بتجديد عقود اللاعبين مشاري العازمي ومحمد حسن، والحارسين فيصل المكيمي وعبدالرحمن الحسينان.

ويدرس جهاز الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الفني، العديد من السير الذاتية للاعبين أجانب، تمهيدا للتعاقد مع الأبرز منهم، تدعيما لصفوف الفريق.

بدوره، تعاقد التضامن مع مهاجمه السابق فهد الرشيدي، الذي خاض العديد من التجارب من قبل مع العربي والسالمية والفحيحيل وخيطان، في صفقة انتقال حر، إضافة إلى لاعب السالمية والقادسية السابقة نايف زويد.

في المقابل، تعاقد التضامن مع لاعبي القادسية طلال الأنصاري وعزيز نصاري على سبيل الإعارة لمدة عام.

back to top