«معرض الكويت» يحتضن فعاليات «الذهب والمجوهرات العالمي»

نشر في 03-12-2022
آخر تحديث 03-12-2022 | 19:41
 معرض الذهب والمجوهرات
معرض الذهب والمجوهرات
أعلنت شركة معرض الكويت الدولي استعداداتها لاحتضان فعاليات معرض «الذهب والمجوهرات العالمي» الـ18 على أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف، حيث ستنطلق أنشطته من 14 حتى 19 ديسمبر الجاري، بمشاركة فاعلة وحضور حشد من الشركات المحلية والإقليمية في صالة رقم 4 ذات التجهيزات عالية المستوى.

وأكدت المديرة التنفيذية لقطاع التسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، في بيان صحافي، استعداد الشركة لاحتضان هذا الحدث الهام، الذي يحظى باهتمام العديد من المهتمين، من خلال استضافته أحدث اتجاهات السوق والتطورات الصناعية الخاصة بالذهب والمجوهرات، فضلا عن عرض أحدث الموديلات والابتكارات في التصميم.



وأضافت الدهيم أن معرض «الذهب والمجوهرات» بات حدثا مميزا اعتاد الزوار عليه سنويا، لاقتناء احتياجاتهم من الألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والذهب، إضافة إلى الاستفادة من الخصومات المباشرة المقدمة فقط في المعرض لشراء الحلي والاكسسوارات، مما يجعلها متعة تسوق حقيقية. وأشارت إلى أن معرض الذهب والمجوهرات يعد من أكبر التجمعات لبيع وتسويق وترويج صناعة الذهب والمجوهرات إقليميا ودوليا، ويحظى هذا العام بمشاركة واسعة من عدة دول، ممثلة بشركات وتجار متخصصين عالميين من صاغة ومهنيين وكبار المصممين ووكلاء لأكبر الماركات العالمية لترويج أعمالهم.

وبينت الدهيم أن هذا المعرض المتخصص يعد الحدث الأمثل لكل من المستهلكين والعارضين، إذ يتيح الفرصة لتوسعة مداركهم في عالم المجوهرات، نظرا لزيادة مساحات العرض، وارتفاع عدد المشاركين فيه، واستكمال كل حجوزات المشاركين.

ولفتت إلى أن شركة معرض الكويت الدولي قامت بتجهيز القاعة وفق تقنيات عالية المستوى وتخصيص مواقف عمومية وخاصة، متوقعة أن يجذب المعرض آلاف الزوار ومحبي اقتناء الحلي والذهب والمجوهرات بأنواعها، ومشاهدة وشراء أحدث الأنواع والنماذج من تلك المجوهرات.

back to top