العلي: «البيت المقلوب» رسالة توعية بمشكلة النصب العقاري

نشر في 19-06-2024
آخر تحديث 18-06-2024 | 19:14
الفنان طارق العلي
الفنان طارق العلي

صرح الفنان طارق العلي بأن مسرحيته «البيت المقلوب»، التي تنافس في الموسم المسرحي الجاري لعيد الأضحى، تقدم رسالة توعوية وفنية هادفة حول مشكلة النصب العقاري التي يتعرض لها البعض، وتكبدهم خسائر مالية ضخمة وتضعهم تحت ضغوط كبيرة.

وأضاف العلي أن للمسرح دوره التثقيفي والتوجيهي في المجتمع، من خلال طرح قضايا تهم الجمهور، وذلك في إطار كوميدي ساخر يناسب طبيعة المسرح الذي يقدمه لجمهوره الذي يتابع أعماله ويحرص على حضورها وتشجيعها على خشبة المسرح.

وتوجه بالشكر إلى جميع العوائل والأفراد الذين حضروا عروض مسرحيته «البيت المقلوب» على خشبة مسرح نقابة العمال في حولي، مؤكدا أن جمهوره وفي ويقدر أعماله ويحرص على حضورها، لما تقدمه من الضحكة والبهجة، وخصوصا ضمن أجواء العيد والفرحة، فضلا عن مناقشة قضاياهم التي تهمهم وتشغل بالهم وتحيط بهم في المجتمع.

كما عبر العلي عن امتنانه لفريق العمل الذي يشاركه في عروض المسرحية، وهي من بطولته إلى جانب الفنانين إسماعيل سرور، ونورة العميري، وشهد سلمان، وخالد بوصخر، وفيصل السعد، ومحمد عاشور، ومدحت تيخة وسلطان العلي، وهبة العبسي، وإيمان العلي، ومحمد الوزير، ومن تأليف أحمد فارس وإخراج ناصر البلوشي وإشراف عام عيسى العلوي.

back to top