السينما المصرية تحقق أرقاماً قياسية في عيد الأضحى

تجاوزت 90 مليون جنيه في 3 أيام... و«ولاد رزق» يتصدر

نشر في 19-06-2024
آخر تحديث 18-06-2024 | 19:26
ملصق الفيلم
ملصق الفيلم

حققت السينما المصرية نجاحاً جارفاً خلال الأيام الأولى من موسم عيد الأضحى السينمائي، بعد طرح 4 أفلام ضخمة لكبار النجوم تجمع بين الأكشن والكوميديا، وتصدَّر القائمة الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» بطولة النجم أحمد عز وعدد كبير من النجوم، واستطاعت السينما خلال الأيام الأولى من العيد تحقيق إيرادات تجاوزت 90 مليون جنيه.

البداية مع فيلم «ولاد رزق 3»، حيث احتل صدارة الترتيب، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، إذ حقق رقماً قياسياً لأعلى إيراد يومي أول وثاني أيام العيد، ووصلت الإيرادات الكلية للفيلم حتى صباح ثالث أيام عيد الأضحى إلى 70 مليون جنيه، وهو رقم قياسي لم يتحقق في السينما المصرية خلال نفس الفترة. والفيلم بطولة: أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وإياد نصار، وعدد كبير من النجوم.

وجاء فيلم «اللعب مع العيال» في المركز الثاني، محققاً حتى صباح ثالث أيام العيد إيرادات 9 ملايين جنيه، وهو بطولة: محمد إمام، وباسم سمرة، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، وإخراج شريف عرفة.

فيما جاء بالمركز الثالث فيلم «عصابة المكس»، محققاً 4 ملايين جنيه، ويشارك في البطولة: أحمد فهمي، وروبي، ولبلبة، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف.

وفي المرتبة الرابعة، حقق فيلم «أهل الكهف» إيرادات بمليونَي جنيه و500 ألف، ويشارك في بطولته: خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وأحمد عيد، وغيرهم من الفنانين.

back to top