قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، مساء أمس، بجولة أمنية في منطقة حولي، للوقوف على المخالفات السكنية، استمراراً للحملات والجولات الرامية إلى إزالة التعديات والمخالفات وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء.

وشدد اليوسف، بحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، على أنه «لا تسامح مع المخالفين الذين لا يهمهم إلا الربح المادي فقط، من دون مراعاة لحقوق العمالة»، مؤكداً أن القانون فوق الجميع، وسيتم تطبيقه بحزم دون استثناء، كما شدد على «إزالة كل المخالفات السكنية، وتسوية أوضاع العقارات التي تستغل في غير الغرض المخصص لها».

Ad

يذكر أن وزير الداخلية قام أمس بجولة في مركز الإيواء لمخالفي قانون الإقامة والعمل في البلاد (المادة 20)، في إطار جولاته المستمرة على قطاعات الوزارة كافة.

وأكد اليوسف، في بيان، الحرص على استمرار توفير جميع سبل الراحة لمقيمي مركز الإيواء، وتجهيزه بالمستلزمات الضرورية، وتسريع إنهاء إجراءات مغادرتهم البلاد، وأشاد بالجهات الداعمة والمساندة في الدولة على تعاونها مع «الداخلية» لتجهيز هذا المركز، منوها بالإجراءات الأمنية والمعيشة الكريمة المتوفرة في مركز الإيواء.