صابر الرباعي: أُفضل طرح أغاني الألبوم منفردة

عبَّر عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الجديدة «الباشا»

نشر في 20-06-2024
آخر تحديث 19-06-2024 | 17:49
الفنان صابر الرباعي
الفنان صابر الرباعي

عبَّر الفنان صابر الرباعي عن سعادته بردود الفعل على أغنيته الجديدة (الباشا)، التي طرحها أخيراً، مؤكداً تحمسه لها فور الاستماع إليها للمرة الأولى، بسبب كلماتها وألحانها، التي تختلف بشكل كامل عن الأغاني التي قدَّمها أخيراً.

وقال الرباعي لـ «الجريدة» إن الأغنية وصلته من صديقه الملحن الموسيقي محمود الخيامي، وعندما استمع إليها وجدها لمست قلبه، لذا تحمَّس لتقديمها، وشعر بأنها ستلمس الجمهور عند الاستماع إليها، وهو الأمر الذي وجده في ردود الفعل عنها فور طرحها عبر أثير الإذاعات وعلى المنصات المختلفة.

وأضاف أنه قرر طرح الأغنية في بداية موسم الصيف، لكونها مناسبة للأجواء الصيفية، مشيراً إلى أنه وجد فيها اللون الشعبي الذي يرغب في تقديمه بطريقته الخاصة، لافتاً إلى حرصه على التنوع في الأغاني التي يقدمها باستمرار.

وأكد أن اللون الشعبي من الألوان التي يفضل تقديمها عندما يجد الفرصة المناسبة، وهو ما عثر عليه بالفعل في أغنية «الباشا»، مشيراً إلى أنه يحاول في اختياراته البحث عن الجديد باستمرار.

ولا يخفي الرباعي اهتمامه بالبحث المستمر عن الجديد في الأغاني التي يقدمها، وحرصه على الاستماع إلى مختلف الألوان لتقديم ما يناسبه منها، مؤكداً أن اهتمامه بالاختلاف وتقديم أعمال متميزة لا يتعارض مع استمراره في الحفاظ على شخصيته الفنية وأسلوبه.

وأشار إلى أنه رغم انتهائه من اختيار أغنيات متنوعة بعدة لهجات لتكون ضمن ألبوم غنائي، لكنه يفضل طرحه بشكل منفرد، خصوصاً مع المجهود الكبير الذي بذله فيها لتخرج إلى النور.

وأعرب الرباعي عن سعادته الشديدة بإعلان اختيار أغنيته (سيدي منصور) ضمن قائمة أفضل أغاني القرن الـ 21، مؤكداً أن نجاح الأغنية بالعالم العربي واستمرارها حتى اليوم أمر يسعده ويجعله يسعى باستمرار إلى العمل لتقديم أغانٍ تلقى نفس النجاح وتبقى مع الجمهور.

وأوضح أنه رغم اهتمامه بمواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور مع أعماله من خلالها، فإنه لا يعتبرها بمنزلة المقياس الوحيد للحكم على أي عمل فني، مع حرصه على متابعة رد فعل الجمهور بالحفلات والأغاني التي يطالبونه بتقديمها خلال الحفلات، مؤكداً حرصه على الاستمرار في تقديم أغانٍ متنوعة تواكب العصر وتناسب شخصيته الغنائية.

back to top