مجموعة الملا تشارك كلية kcst احتفالها بالخريجين

• طلال الملا: الاستثمار في المواهب الشابة قيمة أساسية نلتزم بها... وفخورون بطلابنا
• البقاعين: تزويد الخريجين بالمهارات ليكونوا مستعدين لسوق العمل في أسرع وقت

نشر في 04-12-2022
آخر تحديث 03-12-2022 | 19:47
احتفلت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا (kcst)، الشريك الاستراتيجي لمجموعة الملا وإحدى أكبر الجامعات الرائدة في الكويت مؤخراً، بتخريج الدفعة الثالثة من طلابها للسنة الدراسية 2021/22 من مختلف الاختصاصات والتي شملت علوم الحاسوب وهندسة الحاسوب وهندسة الإلكترونيات والاتصالات، وذلك في مناسبة خاصة أقيمت بحَرَم الكلية في منطقة الدوحة.

وتم تنظيم حفل التخرج الثالث للكلية الذي تضمن 233 طالباً وطالبة برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حمد العدواني، وحضر بالنيابة عنه الأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة في الكويت عمر الكندري. كما حضر حفل التخريج كل من رئيس مجلس إدارة شركة العلوم والتكنولوجيا للتعليم العالي والرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال الملا، ورئيسة مجلس الامناء السفيرة نبيلة الملا، ونائبة رئيس المجلس دانة الملا، وعدد من أعضاء مجلس أمناء الكلية وأعضاء مجلس إدارة مجموعة الملا، ورئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا البروفيسور خالد البقاعين، وأعضاء هيئة التدريس في الكلية لمشاركة الطلاب وأولياء أمورهم اللحظات التذكارية لإكمالهم مرحلة مهمة من حياتهم.

وفي تعليق له على الحدث، قال رئيس مجلس إدارة شركة العلوم والتكنولوجيا للتعليم العالي والرئيس التنفيذي لمجموعة الملا إن «الاستثمار في المواهب الشابة اليوم هو قيمة أساسية نلتزم بها في مجموعة الملا، ومن هذا المنطلق يسعدنا الاحتفال بتخريج نخبة من رواد المستقبل ومشاركة طلاب كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا لعام 2022 فرحتهم. نحن فخورون بعزيمة ومثابرة طلابنا وتفانيهم في السعي لتحقيق أهدافهم التعليمية وإتمامهم لمناهجهم الدراسية مما سيمهد لهم طريقهم نحو مستقبل واعد لتحقيق أحلامهم وخدمة وطنهم».

الدفعة الثالثة من خريجي الكلية ضمت 233 طالباً وطالبة من مختلف الاختصاصات

وأضاف: من خلال شراكتنا مع كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا منذ عام 2015، نحرص دائماً في مجموعة الملا على خلق فرص دعم للشباب والشابات الطموحين في الكويت من خلال برامج المنح الدراسية ووسائل أخرى مختلفة بهدف تشجيعهم على بناء مستقبل مشرق لهم وللكويت.



وعلّق رئيس كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا البروفيسور خالد البقاعين على الحفل، قائلاً: أبارك أولاً لأبنائنا الخريجين الذين شقوا طريقهم للنجاح في فترة صعبة، آملين مساهمتهم في بناء الكويت وتحقيق آمال شعبها. وقد حرصت الجامعة وأساتذتها على تزويد هذه الدفعة من الخريجين بالمهارات الضرورية والمميزة لكي يكونوا مستعدين لسوق العمل بأسرع وقت، وتزويدهم بالخبرات العملية في مختبرات الجامعة الخاصة مثل مختبرات الأمن السيبراني والابتكار واتصالات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي.

كلية الابتكارات والجودة العالية في البحوث والتدريس
كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة خاصة بدأت نشاطها عام 2015، وحاصلة على ترخيص وزارة التعليم العالي في الكويت. وتضم أكثر من 1700 طالب وطالبة وما يفوق 640 من نتائج البحوث، وتعد اليوم كلية الابتكارات والجودة العالية في البحوث والتدريس في الكويت التي تقدم برامج بكالوريوس بتقنيات عالية.

حصلت الكلية هذا العام على الاعتماد الأكاديمي للهندسة من مجلس الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا، ومؤخراً على اعتماد جمعية المهندسين الكويتية.


back to top