«الأهلي» يقدم نصائح لحماية العملاء خلال السفر ضمن حملة «لنكن على دراية»

نشر في 19-06-2024
آخر تحديث 19-06-2024 | 18:29
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

أكد البنك الأهلي الكويتي دعمه المستمر لحملة لنكن على دراية التوعوية المصرفية مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، من خلال تقديم النصائح اللازمة للعملاء خلال السفر أثناء فترة الصيف.

ويهدف البنك مع اقتراب إجازة الصيف إلى تزويد العملاء بمعلومات قيّمة حول سبل إدارة وتنفيذ معاملاتهم المالية والمصرفية في الخارج، مما يعزز التزامه بحماية معلوماتهم المصرفية.

وقال أحمد الدويسان، الرئيس التنفيذي بالإنابة في البنك الأهلي الكويتي - الكويت، «بينما يبدأ المسافرون في التخطيط لرحلاتهم الصيفية، من المهم الانتباه إلى تنفيذ حجوزاتهم عن طريق المواقع الموثوقة من أجل حماية بياناتهم المصرفية من السرقة والقرصنة».

ولتعزيز التجربة المصرفية للعملاء يقدم البنك الأهلي الكويتي باستمرار سلسلة من النصائح المفيدة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ويشجع البنك الجميع على تفعيل خدمة الإشعارات الفورية على تطبيقه على الأجهزة الذكية، للبقاء على اطلاع على حسابهم وتلقي تنبيهات عند تنفيذ المعاملات المصرفية، إلى جانب استخدام بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع الخاصة بهم، وتجنب حمل مبالغ نقدية كبيرة لمزيد من الأمان.

ونصح الدويسان العملاء بالانتباه من استخدام المواقع الإلكترونية غير الآمنة أثناء السفر، قائلا: «استخدموا شبكات الواي- فاي الآمنة، وتجنبوا استخدام أجهزة الكمبيوتر في الأماكن العامة لإجراء المعاملات المصرفية، وتحققوا جيدا من عناوين المواقع التي تدخلون إليها لتجنب الوقوع ضحية للتهديدات السيبرانية».

back to top