«التجاري» يوزع وجبات إفطار صائم على العمال في يوم عرفة

نشر في 19-06-2024
آخر تحديث 20-06-2024 | 13:44
توزيع وجبات إفطار صائم من قبل احد موظفي البنك التجاري
توزيع وجبات إفطار صائم من قبل احد موظفي البنك التجاري

في إطار الاحتفالات بيوم الوقوف بعرفات، وإدراكاً من البنك التجاري للأجر العظيم لصيام هذا اليوم المبارك، قام البنك بتوزيع وجبات إفطار صائم على عمال البناء والتنظيف الموجودين في مختلف مناطق الكويت، ضمن حملة البنك «هون عليهم».

وفي تعليقها على هذه المبادرة من البنك، قالت نائبة المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك أماني الورع: «من المعروف أن الغالبية العظمى تحرص على صيام يوم الوقوف بعرفات، ومن هذا المنطلق جاءت فكرة توزيع وجبات إفطار صائم على عمال التنظيف والبناء الموجودين في شوارع الكويت، في إطار حملة هون عليهم».

وأضافت الورع أن حملة «هون عليهم»، الموجهة لفئة عمال التنظيف والبناء، تهدف إلى التواصل مع هذه الفئة في مختلف المناسبات، ومنها مشاركتهم فرحة فطور يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك، بهدف التخفيف من معاناتهم، وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم. وأفادت بأن هذه الحملة، التي أطلقها البنك منذ عدة سنوات، حائزة على جائزة المشروع الرائد على مستوى دول الخليج العربي، ومستمرة طوال العام، بهدف تقديم يد العون والمساعدة لفئة عمال التنظيف والبناء، الجديرة بكل اهتمام ورعاية، وأشادت بجهود جميع الموظفين المتطوعين في الحملة.

back to top