اعتذر دوشان تاديتش، لاعب منتخب صربيا لكرة القدم، لمدربه دراجان ستويكوفيتش، ولزملائه، عن تصريحاته «غير الحصيفة»، بعد المباراة التي خسرها فريقه أمام إنكلترا بكأس أمم أوروبا، والتي لم يشارك فيها أساسيا، حسبما أعلن اتحاد هذا البلد في بيان رسمي.

واتخذ ستويكوفيتش قرارا مفاجئا بإجلاس أحد أفضل لاعبيه على مقاعد البدلاء، الأمر الذي رد عليه تاديتش، عقب هزيمة الفريق بهدف دون رد، بالهجوم على مدربه قائلا: «أنا القائد وقائد هذا الفريق. أنا أفضل لاعب في هذا الفريق. كان يجب أن ألعب الـ90 دقيقة كاملة. كان الوضع سيكون مختلفا لو كنت على أرض الملعب منذ البداية».

Ad

وبعد ساعات من هذه التصريحات، استغل تاديتش اجتماعا بين مدربه وبقية لاعبي الفريق الصربي ليقدم اعتذارا علنيا للجميع، حسبما أفاد الاتحاد الصربي لكرة القدم في بيان.

وجاء في البيان أنه أثناء «الحديث عن التزامات مستقبلية، ومن بين أمور أخرى، انتهز قائد المنتخب الوطني، دوشان تاديتش، الفرصة للاعتذار للمدرب ستويكوفيتش وزملائه عن تصريحاته غير الحصيفة بعد المباراة أمام إنكلترا».

والآن، سيكافح لاعب فنربخشة التركي من أجل الدخول في التشكيلة الأساسية للمباراة، التي ستكون حاسمة بالنسبة لصربيا، وإذا تمكن من إقناع مدربه فسيلعب أمام سلوفينيا اليوم في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.