أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم مواعيد وملاعب منافسات بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة «الديار العربية»، التي تستضيفها مدينة الطائف السعودية خلال الفترة من 25 الجاري حتى 5 يوليو المقبل.

ويدشن منتخب الكويت للشباب منافساته في البطولة بمواجهة المنتخب العماني في الـ 5:00 مساء على استاد الملك فهد يوم 25 الجاري، على أن يلتقي المنتخب السعودي في الـ 9:00 مساء يوم 27 من الشهر ذاته على الملعب نفسه، ويختتم الفريق مبارياته بلقاء المنتخب اليمني في التوقيت نفسه على استاد عكاظ.

Ad

وتقام البطولة بمشاركة 12 منتخباً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، حيث أوقعت القرعة الأزرق في المجموعة الأولى، وسيتأهل أول كل مجموعة وأفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث للدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام خروج المهزوم من مباراة واحدة.

يذكر أن منتخب الشباب يستعد للبطولة بالمعسكر الحالي الذي يقام في مصر، وتخللته مباراة تجريبية وحيدة، واجه فيها المنتخب المصري اليوم الأربعاء.

من ناحية أخرى، خسر منتخب الكويت للفتيات تحت 19 سنة أمام نظيره البحريني بنتيجة 1 - 2، في المباراة التجريبية التي أقيمت مساء أمس، ضمن المعسكر الذي يقام في المنامة استعداداً للاستحقاقات المقبلة.