«الكويتية» نقلت أكثر من 3000 حاج من وإلى الكويت على متن 31 رحلة

نشر في 20-06-2024
آخر تحديث 20-06-2024 | 17:49
فريق «الكويتية»
فريق «الكويتية»

استقبلت شركة الخطوط الجوية الكويتية رحلات الحجاج القادمة من السعودية في مبنى الركاب رقم 4، حيث نقلت «الكويتية» أكثر من 3000 حاج من وإلى الكويت على متن 31 رحلة تتضمن جدة والمدينة المنورة والطائف في رحلات الذهاب والعودة.

كما قدمت الشركة الهدايا التذكارية لحجاج بيت الله الحرام، لعودتهم سالمين إلى أرض الوطن، بحضور الرئيس التنفيذي لـ «الكويتية» الكابتن أحمد الكريباني، وعدد من قيادات الشركة.

ويأتي استقبال حجاج بيت الله الحرام في إطار حرص الشركة الدائم على الاهتمام بتوفير وتقديم كل وسائل وسبل الراحة لهم أثناء وصولهم سالمين غانمين إلى أرض الوطن. كما تولي الشركة اهتماماً كبيراً بأن تكون الإجراءات سلسة ومريحة وميسرة ومبسطة، بالتعاون والتنسيق مع جميع القطاعات المعنية في البلاد، على رأسها الإدارة العامة للطيران المدني، ووزارة الداخلية، ووزارة الصحة، والإدارة العامة للجمارك.

وكعادتها السنوية، استعدت «الكويتية» لموسم الحج، حيث تقوم الشركة بتشكيل لجنة دائمة خاصة بالحج والعمرة مكونة من أهم قطاعاتها، وتعمل على متابعة رحلات الحج والعمرة بشكل دائم طوال العام، للعمل على تقديم أفضل تجربة لخدمة الحجاج المسافرين على متن طائرات «الكويتية». كذلك تقوم بتلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملائها بما يتناسب مع اختياراتهم.

وأشارت «الكويتية» إلى أن نجاح موسم الحج هذا العام أتى بعد تخطيط ودراسة متأنية ومتكاملة العناصر لتقديم أفضل الخدمات المتميزة لعملاء الشركة، بالتعاون والتنسيق مع كل الشركات والحملات المتخصصة في الحج والعمرة المشاركة بموسم الحج.

وتؤكد الشركة مواصلة جهودها في تقديم أفضل الخدمات للحجاج، سواء في إنهاء إجراءات السفر، أو على متن الطائرة، متقدمة بالشكر ووافر الامتنان لكل حملات الحج التي وضعت ثقتها في الناقل الوطني للكويت.

وتقدمت «الكويتية» بالتهنئة للسعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للمملكة، على نجاح موسم الحج لهذا العام، الذي اتسم بالأمان والانسيابية التامة، بفضل الله تعالى، ثم الجهود المبذولة من قِبلهما، كما تقدمت الشركة بالتبريكات إلى سائر الحجاج.

back to top