الأهلي يستضيف الداخلية والزمالك يواجه فاركو

نشر في 21-06-2024
آخر تحديث 20-06-2024 | 19:07
من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

يخوض فريق الأهلي مواجهة سهلة نسبياً أمام نظيره الداخلية في السابعة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة بالدوري المصري، وسط رغبة قوية من حامل اللقب في تحقيق الفوز السابع توالياً في البطولة المحلية والاستمرار في الزحف نحو صدارة الدوري التي يحتلها فريق بيراميدز حاليًا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين، فيما يحتل الداخلية المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 لقاءات وخسر 14 مواجهة.

وقرر مدرب الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، الاستمرار في الاعتماد علي اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» كمهاجم أساسي من أجل تجهيزه لمباراة القمة ضد الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

الأبيض لمصالحة جماهيره

بينما يسعى فريق الزمالك إلى مصالحة جماهيره عندما يستضيف نظيره فاركو على ملعب المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة أيضا.

ويأمل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز الفوز اليوم، لتعويض الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام المصري بهدفين مقابل هدف، خصوصا أن الفريق يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة فقط من 19 مباراة، أما فاركو فيأتي في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

إلى ذلك، واصل فريق بيراميدز انتصاراته في الدوري بفوزه على مضيفه بلدية المحلة بهدفين دون رد، خلال مباراة أقيمت مساء أمس الأول (الأربعاء)، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 59 نقطة من 24 مباراة في الصدارة، أما بلدية المحلة فتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز مودرن فيوتشر على مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الفريق الضيف عند 34 نقطة في المركز التاسع.

back to top