الدري: نأمل تقديم «عرس الجن» بالكويت

في ختام عروض المسرحية بالبحرين

نشر في 23-06-2024
آخر تحديث 22-06-2024 | 20:15
اختتم فريق عمل مسرحية «عرس الجن» عروضها في البحرين، المخصصة لعطلة عيد الأضحى.

كتبت الفنانة هبة الدري على حسابها بـ «إنستغرام»: «الحمد لله، انتهينا من عروض مسرحية (عرس الجن) في البحرين. شكراً للجمهور البحريني على هذا الترحيب والحفاوة والحُب. شكراً فريق العمل من الفنانين على الحُب والإبداع، أثبتم أنكم على قلب واحد، ولم يكن ينقصكم التفاني والحرص على العمل، نعم أثبتم مدى إحساسكم بالمسؤولية تجاه الجمهور، وكان لكم ما أردتم، فخرج العمل بأجمل صورة. شكراً لمخرج العمل الفنان محمد الشطي، الذي أبدع في الإخراج والتمثيل، وأعطى مجهوداً مثمراً، حتى نخرج بصورة جميلة ويكون العمل بهذا المستوى الرائع».

محطة جديدة

وتابعت الدري: «شكراً لكل فريق العمل خلف الكواليس، وشكراً لزوجي وصديقي ورفيق الدرب الفنان نواف العلي. شكراً من القلب على كل شيء عملته، مجتهد ومخلص لعملك، ونلتقي معكم في محطة جديدة قريباً جداً».

وكتبت أيضاً: «الحمد لله، المسرحية حققت نجاحاً كبيراً في الدمام والبحرين، والقادم أجمل، ويا رب نقدر نعرض المسرحية بالكويت».

نهاية غير متوقعة

وتتابعت ردود فعل الفنانين، فكتبت منال الجارالله: «منها للأعلى، ودائماً نجاحات»، وقال الفنان شهاب حاجية: «ألف مبروك، وتستاهلين النجاح يا نجمة»، وعلَّق الفنان يوسف الحشاش: «الحمد لله على نعمة النجاح».

فيما جاءت ردود فعل المتابعين، كالتالي: «مسرحية قوية، وقصة جميلة»، «مسرحية إبداع وجميلة ورائعة بمعنى الكلمة، جمعت الضحك، والفكرة، والإبداع، والحضور، والقصة الممتعة، ونهاية غير متوقعة»، «ننتظركم في أعمال قادمة»، «شكراً على أدائكم ووجودكم بيننا في العيد»، «مسرحية جميلة جداً حضرتها بالدمام في عيد الفطر، وكانت ممتعة».

إشادة ودعم

وكانت الدري نشرت قبل أيام عبر مواقع التواصل: «تشرفت بزيارة صديقي المخرج محمد القفاص لعرض مسرحية (عرس الجن) والإشادة بالعمل. شكراً من كل قلبي على دعمك لنا».

تجدر الإشارة إلى أن العمل من تأليف وإخراج محمد الشطي، ويشارك في بطولته: عبدالرحمن العقل، وأحمد الفرج، وهبة الدري، وحسين المهدي، وعبدالمحسن العمر، ويوسف الحشاش، ومحمد الكاظمي، وجنى الفيلكاوي، وغيرهم.

«في مثل هذا اليوم»

كما يُعرض للدري حالياً مسلسل «في مثل هذا اليوم» عبر منصة شاهد. ويتألف العمل من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول زوجين يواجهان أحداثاً تجعلهما يخسران ثروتهما الكبيرة، ثم يظهر شخص في حياة هدى- الشخصية التي تؤديها الدري، من الماضي يوقعها في صراع كبير. ويلعب بطولته يعقوب عبدالله، وهبة الدري، وطلال باسم، وروان مهدي، وصمود المؤمن، وشوق عبدالله، تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد القفاص.

back to top