«ديليفرو» وstc تتعاونان لدعم الأسر المحتاجة محلياً من خلال حملة «حياة متكاملة»

نشر في 22-06-2024
آخر تحديث 22-06-2024 | 18:43
فريق «ديليفرو» وstc خلال الحملة
فريق «ديليفرو» وstc خلال الحملة

ضمن الحملة الخيرية العالمية لشركة ديليفرو (حياة متكاملة)، تعاونت شركة الاتصالات الكويتية - stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في الكويت، مع «ديليفرو» بمناسبة عيد الأضحى.

وتضمنت الجهود المشتركة توزيع صناديق طعام تحتوي على مواد غذائية أساسية، إلى جانب البطاقات المدفوعة مسبقاً، على العائلات بالكويت.

ووزعت «ديليفرو» حوالي 1000 صندوق طعام تحتوي على المواد الغذائية الأساسية وذبائح العيد، في حين قدمت stc مئات البطاقات مسبقة الدفع، ما يتيح للمستخدمين فرصة التواصل مع أحبائهم والبقاء على مقربة منهم طوال العطلة وما بعدها.

وعلَّقت سهام الحسيني، المديرة العامة لـ «ديليفيرو الكويت وقطر»: «لقد استثمرت (ديليفرو) بكل إخلاص في دعم الأسر المحتاجة. فخورون بالشراكة مع stc في مبادرتنا (Full Life)، على أمل أن تستمتع العائلات بفرصة التواصل مع بعضها البعض من خلال الطعام والاتصالات على حد سواء».

من جهتها، صرَّحت دانة الجاسم المديرة العامة لاتصالات الشركات في شركة الاتصالات الكويتية stc: «سعدنا بالتعاون مع (ديليفرو) في مبادرة مجتمعية خلال عيد الأضحى، والتي هدفت إلى دعم شريحة مهمة داخل المجتمع.

من خلال توفير بطاقات مسبقة الدفع، نسعى إلى توطيد وتعزيز التواصل بين العائلات خلال موسم الأعياد.

يأتي التعاون مع (ديليفرو) لتأكيد التزامنا بدعم المجتمعات المحلية، تماشياً مع برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يتألف من ركائز أساسية مختلفة لإحداث تأثير إيجابي أوسع في المجتمع».

وانطلاقاً من إيمانها الراسخ بأهمية رد الجميل للمجتمعات المحلية، تقود «ديليفرو» بانتظام جهود التبرع من خلال حملة «حياة متكاملة» في الكويت.

وبالنسبة للعملاء الذين يرغبون بالمساهمة في دعم المجتمعات المحلية، تتوافر مجموعة متنوعة من صناديق الطعام للعملاء بأسعار تبدأ من 4.9 دنانير، ما يمنح المشترين فرصة اختيار صناديق الطعام التي تناسب ميزانياتهم، ويسهل على الجميع المساهمة في هذه الحملة. ويحتوي كل صندوق على مكونات غذائية أساسية، مثل: الأرز، والقمح، والسكر، والزيوت، والأغذية المعلبة، والمعكرونة، والعدس، وغيرها من المواد الغذائية الأساسية.

للتبرع بصندوق طعام، ابحث عن «Food Box» في تطبيق ديليفرو، أو من خلال هذا الرابط: Food Box on Deliveroo App.

back to top