النصر يدشن تدريباته اليوم استعداداً للموسم المقبل

تعاقد مع مهاجم من الدومينيكان والرشيدي والخالدي

نشر في 23-06-2024
آخر تحديث 22-06-2024 | 19:02
مدرب النصر ظاهر العدواني
مدرب النصر ظاهر العدواني

يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في السابعة مساء اليوم الأحد، على الملعب الفرعي لاستاد علي صباح السالم.

ويجري التدريب تحت إشراف المدرب ظاهر العدواني، الذي جدد النادي عقده، في وجود عدد من مجلس الإدارة برئاسة خالد الشريدة، والذي يعقد اجتماعاً مع اللاعبين، لحثهم على بذل أقصى مجهود لديهم، من أجل تحقيق النتائج المأمولة.

العدواني: نطمح لمركز متقدم

بدوره، أكد مدرب النصر ظاهر العدواني أنه يطمح في الموسم المقبل إلى الارتقاء بمستوى ونتائج العنابي في الموسم المقبل.

يذكر أن النصر حصل في الموسم الماضي على المركز السادس.

وقال العدواني، لـ «الجريدة»، «أنا راض تماماً عن نتائج ومستوى النصر في الموسم الماضي، رغم الأزمة المالية التي واجهت الفريق واستمرت خمسة أشهر، وتتمثل في عدم حصول اللاعبين الأجانب والمحليين على مستحقاتهم المالية، ومن المؤكد أن هذه الأزمة الخارجة عن إرادة مسؤولي النادي القت بظلالها السلبية على الجميع».

وحول المعسكر الخارجي للفريق، أوضح: «سندخل معسكرا خارجيا في الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل، والأقرب لاستضافة المعسكر العاصمة الأذربيجانية باكو، ما لم يستجد جديد في هذا الشأن».

وأعلن التعاقد مع مهاجم دولي من الدومينيكان، والذي سيتم إرسال العقد له صباح اليوم، من أجل توقيع العقد معه، على أن يصل اللاعب بعد إنهاء إجراءات دخول البلاد، من أجل توقيع الكشف الطبي عليه، قبل دخول التدريبات.

وأشار العدواني إلى أن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من التعاقد مع لاعبين محليين وأجانب من أجل الدخول في المعسكر بقائمة مكتملة، مبينا أن هناك أكثر من لاعب باتوا خارج الفريق، منهم من انتقل لأندية أخرى مثل مشعل الشمري، والكولومبي هانسيل زاباتا، اللذين انتقلا إلى نادي كاظمة.

وأعرب عن أمنيته أن يحالف النصر التوفيق في الموسم المقبل، واحتلال المركز الذي يرضي رجالات وجماهير النادي. وكان النادي أعلن التعاقد مع جناح الفحيحيل السابق فواز الرشيدي وفهد السلامة وسعد العذاب وحارس الجهراء حمد الخالدي، تدعيماً لصفوف الفريق.



نادي خيطان بدأ أمس ويعسكر في مصر

استقر جهاز كرة القدم بنادي خيطان على إقامة معسكر تدريبي للفريق الأول في القاهرة ابتداء من 19 يوليو المقبل؛ استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

وكان الفريق دشن تدريباته في الساعة السابعة من مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد ناصر العصيمي بمشاركة اللاعبين المحليين، وذلك تحت قيادة مدرب اللياقة البدنية مجدي إبراهيم.

ومن المقرر، أن يكشف جهاز الكرة عن المحترفين الذين سيتعاقد معهم النادي لتدعيم صفوف الفريق تباعا، لا سيما أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني فلورين ماتروك طالب بمغادرة الفريق إلى القاهرة مكتمل الصفوف.

back to top