فاز الرامي الكويتي طلال الطرقي الرشيدي، اليوم، بالميدالية البرونزية بمنافسات كأس رئيس الاتحاد الدولي للرماية أبطال العالم «بطولة النخبة لأفضل 12 راميا»، كما صنف ثالث أفضل رام بالعالم في رماية التراب (الحفرة).

وأكد الرامي الرشيدي، على هامش البطولة التي تستضيفها مدينة مصر الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، أن هذا الإنجاز «لم يكن سهلا، وجاء بعد جهد كبير وعمل تعاوني متكامل لإدارة الرماية الكويتية» برئاسة رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي، حيث تم توفير مقومات النجاح من مدربين ومعسكرات وغير ذلك.

وأضاف أن اختياره للمنافسة بالبطولة ضمن أفضل 12 راميا على مستوى العالم كان نتيجة «عمل كبير وشاق» خلال عام 2022، مشيرا إلى أنه حصل على «5 ميداليات عالمية متنوعة في الألوان والمراكز هذا العام». وقال إن «هذا الإنجاز ليس بغريب على الرماية الكويتية، ونحن نطمح في تحقيق المزيد من البطولات المقبلة، وعلى رأسها الميدالية الأولمبية في باريس». وأهدى الرشيدي الميدالية البرونزية لمقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ أحمد النواف رئيس مجلس الوزراء.
Ad


من جانب آخر، فاز المهندس العتيبي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للرماية في الانتخابات التي أقيمت خلال الأسبوع الماضي على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرماية بمدينة شرم الشيخ المصرية.

ودعا العتيبي أبطال العالم إلى المشاركة في بطولة سمو أمير البلاد الدولية للرماية التي ستقام بالكويت في فبراير 2023 بالتزامن مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية.