أقر أيمريك لابورت، مدافع منتخب إسبانيا، اليوم السبت، بأنه تحدث مع مدربه في المنتخب، لويس دي لا فوينتي، قبل قبول عرض النصر السعودي، وحول ما إذا كان هذا الأمر سيؤثر على اللعب مع المنتخب، في الوقت الذي أبدى فيه شعوره بـ«الفخر» لارتداء قميص «الماتادور»، أكثر مكان استمتع فيه باللعب «على مدار 8 سنوات».

وأكد لابورت: «تحدثت مع المدرب قبل اتخاذ قراري بالانتقال للنصر السعودي. قطعاً الانضمام إلى المنتخب مهم جداً بالنسبة لي، هو أحد أهم الأمور في مسيرة أي رياضي، وهو أكثر مكان استمتعت باللعب فيه على مدار 8 سنوات. فخور بتمثيل إسبانيا. أشعر بفخر كبير في كل مرة ارتدي فيها هذا القميص. نتمنى المواصلة بهذا المستوى، وأن نحقق أشياء عظيمة في هذه البطولة»، كما أثنى على المستوى الذي يقدمه الإسبان في هذه النسخة من اليورو.

Ad

وشدد صاحب الـ 30 عاماً على جاهزيتهم للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وتابع: «مثلما كان المنتخب يضم لاعبين عظماء في السابق، نمتلك حالياً مجموعة رائعة من اللاعبين. واجهنا منتخبين قويين في أول مباراتين، إيطاليا هي حاملة اللقب، وكرواتيا منتخب قوي جداً. أعتقد أن المجموعة جاهزة للفوز ببطولة بحجم كأس أوروبا». ورفض الحديث عن موقفه الحالي، أو رغبته في العودة لناد أوروبي بالمستقبل، مؤكدا أن عقده مستمر مع ناديه السعودي لمدة 3 سنوات.