«الخليج» يستأنف سلسلة «ماستر كلاس» بدورة عن «المجوهرات»

بالتعاون مع المصممة أبرار الإبراهيم

نشر في 23-06-2024 | 14:02
آخر تحديث 23-06-2024 | 19:11
جانب من الدورة
جانب من الدورة

ضمن جهوده المتواصلة للتفاعل مع المجتمع، استأنف بنك الخليج سلسلة «GB Masterclass»، التي أطلقها بالتعاون مع مجموعة من الخبراء والمتخصصين في العديد من المجالات، بدورة جديدة عن «أساسيات المجوهرات»، بالتعاون مع المصممة الكويتية أبرار الإبراهيم.

وبحضور عدد كبير من السيدات المهتمات بعالم الألماس والمجوهرات والأحجار الكريمة، قدمت المصممة الإبراهيم محاضرة وورشة عمل تفاعلية بمجمع الأفنيوز حول فحص الألماس والأحجار الكريمة، وكيفية اختيارها وتقييمها، وطريقة تصميمها.

وفي هذا الإطار، يحرص «الخليج» على التفاعل والتواصل مع المجتمع بشكل عام، وعملاء البنك بشكل خاص على مدار العام، في مختلف المناسبات، من خلال برامج نوعية منتقاة تستهدف ترسيخ مبادئ الاستدامة في المجتمع، عبر سلسلة GB Masterclass، بالتعاون مع العديد من الخبراء والمتخصصين ممن يمتلكون خبرات واسعة في أحد المجالات التي تهم قطاعاً عريضاً من الجمهور.

يُذكر أن البنك نظم العام الماضي العديد من المحاضرات وورش العمل في الكثير من المجالات التي تهم الجمهور والعملاء، لاسيما قبل حلول شهر رمضان.

وأعرب البنك عن اعتزازه بكونه الأقرب إلى المجتمع، حيث يسعى بشكل متواصل إلى تحقيق طموحات الجمهور والعملاء، من خلال جملة من المبادرات والفعاليات النوعية، معرباً عن تطلعه إلى تقديم المزيد من المبادرات مستقبلاً.

back to top