تحويل المحاضرات في «التطبيقي» أونلاين اعتباراً من الغد

للمساهمة في المحافظة على المنظومة الكهربائية

نشر في 23-06-2024 | 15:28
آخر تحديث 23-06-2024 | 19:29
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

استشعاراً للمسؤولية المجتمعية، ومشاركة في دعم التوجه العام للدولة في المساهمة بالمحافظة على المنظومة الكهربائية وتقليل استهلاك الأحمال خلال هذا الفصل الصيفي، أعلن مدير الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. حسن الفجام، تحويل جميع محاضرات كليات ومعاهد الهيئة من النظام الحضوري إلى نظام التعليم عن بُعد عن طريق برنامج التيمز، اعتباراً من الغد حتى 4 يوليو المقبل.

وذكر الفجام في تعميم صادر للكليات والمعاهد، حصلت «الجريدة» على نسخة منه، أن الاختبارات الفصلية ستكون حضورياً في القاعات الدراسية، وكذلك المقررات الميدانية ستكون حضورياً خلال الفترة المشار إليها أعلاه.



وأكد ضرورة العمل على ترشيد استخدام الإضاءة بالمكاتب في جميع مباني الهيئة خلال أيام العمل، والاعتماد على الإضاءة الشمسية من 11 صباحاً حتى المساء، وكذلك ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية بشكل عام.

وأضاف الفجام: «إننا على ثقة بأن منتسبي الهيئة، بمختلف كوادرهم، سيعملون على تحقيق رسالة الهيئة، من خلال توظيف الثورة التكنولوجية والبرامج التعليمية الحديثة في التعليم والتدريب، خصوصاً في الأزمات».

وتابع: سوف تتم إعادة النظر فيما ورد بهذا التعميم على ضوء المستجدات بالتواصل مع وزارة الكهرباء والماء في هذا الخصوص قبل انتهاء فترة العمل بنظام التعليم عن بُعد بثلاثة أيام.

back to top