كندة علوش تحكي تجربتها مع السرطان

نشر في 24-06-2024
آخر تحديث 23-06-2024 | 19:43
كندة علوش ومنى الشاذلي
كندة علوش ومنى الشاذلي

تصدرت النجمة كندة علوش مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد وجودها في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي، بعد اختفاء ما يقرب من عام ونصف عن الساحة تماماً، وإعلانها مرورها بمحنة صحية خلال الفترة الماضية.

وكشفت كندة عن إصابتها بالسرطان خلال الفترة الماضية، عقب إنجابها الطفل الثاني من الفنان عمرو يوسف، وأثناء مرحلة الرضاعة شعرت بآلام حتى اكتشفت بعد التحاليل والفحوصات الطبية إصابتها بمرض السرطان، مشيرة إلى أنها تلقت الأمر بهدوء، وأنها تتلقى حاليا العلاج الكيماوي منذ أكثر من عام في رحلة علاج شاقة.

وأضافت أن زوجها الفنان عمرو يوسف كان من أشد الداعمين لها خلال الفترة الماضية، وكان دائم الحضور معها في جلسات العلاج الكيماوي، مشيرة إلى أن عمرو أثناء انتظار نتيجة التحاليل كان يؤهل نفسه لوجود المرض، حيث إن عائلتها بها تاريخ وراثي له، وتوفي به عدد من أقاربها، وقررت ألا تخبر أحداً عن مرضها حتى لا يتعاملوا معها كمريضة وتخوض رحلتها بطريقة طبيعية.

وأشارت علوش إلى أن الدائرة المقربة من الأسرة هي التي عرفت الأمر، وتلقت دعماً غير متوقع من اللاعب المصري العالمي محمد صلاح حين عرف بالخبر، فقد بحث عن رقم زوجها الفنان عمرو يوسف واتصل به وقرر دعمها، وعرض على الأسرة القدوم إلى منزله بإنجلترا في حالة التواجد لعمل فحوصات، ولفتت الى أن هذا الأمر فرق معها بشكل كبير.

وأشاد الجمهور بموقف الفنان عمرو يوسف تجاه زوجته، في الوقت الذي انشغل فيه بتصوير فيلميه شقو وولاد رزق 3 خلال الفترة الماضية، وإصراره على التواجد معها بشكل دائم، بالإضافة إلى إخفاء الخبر ومنعه عن الوسط الفني والإعلامي.

back to top