انطلاق قطار المقابلات والاختبارات لراغبي التحويل في «التطبيقي»

الفوزان: ضرورة الالتزام بحضور المقابلات الشخصية للدورات

نشر في 23-06-2024
آخر تحديث 23-06-2024 | 18:46
هيئة التعليم التطبيقي
هيئة التعليم التطبيقي

انطلق قطار المقابلات الشخصية واختبارات القدرات لطلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الراغبين في التحويل بين الكليات وتغيير التخصص اليوم، بدءاً من تخصص الطوارئ الطبية بكلية العلوم الصحية، ودبلوم التمريض العام بكلية التمريض، وتخصص اللغة الإنكليزية في كلية التربية الأساسية.

ودعا مساعد العميد للقبول وتسجيل المتدربين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عبدالله الفوزان، في تصريح صحافي، الطلبة الراغبين في الالتحاق بمعاهد الهيئة والدروات الخاصة للعام التدريبي 2024 - 2025 بضرورة الالتزام بحضور المقابلات الشخصية للدورات ذات القبول المشروط باجتياز المقابلة التي ستعقد خلال الفترة من 14 إلى 18 يوليو المقبل.

ودعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الطلبة إلى حضور موعد المقابلة الشخصية للطلبة المتقدمين لتغيير التخصص في تخصص فني عيادة أسنان وتخصص فني صحة فم وأسنان بكلية العلوم الصحية خلال الفترة من 25 إلى 26 الجاري لجميع الطلبة من الساعة 10 صباحا حتى 2 ظهرا، مشيرة إلى أن عدم حضورهم المقابلة سيترتب عليه إلغاء الرغبة.

كما أفادت بأن موعد المقابلة الشخصية للطلبة المتقدمين للتحويل «بنين - بنات» سيكون غدا لجميع تخصصات كلية التربية الأساسية للأحرف التالية من «أ حتى ش» من الساعة 9 صباحا حتى الواحدة ظهرا في الأقسام العلمية للكلية، أما الأحرف من «ص حتى ي» فغدا (الثلاثاء) من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

من جانبها، أعلنت عمادة القبول والتسجيل في «التطبيقي» بدء فترة التسجيل المبكر للفصل الدراسي الأول 2024 - 2025 حتى يوم السبت 29 الجاري، داعية الطلبة إلى مراجعة حساباتهم الإلكترونية على موقع الهيئة لمعرفة مواعيد تسجيلهم.

back to top