KIB يحتفي بموظفيه الأفضل أداءً خلال الربع الأول من 2024 لدعم تطورهم

نشر في 23-06-2024
آخر تحديث 23-06-2024 | 19:16
جانب من التكريم
جانب من التكريم

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أن إدارة الخدمات المصرفية للأفراد لديه نظمت حفل تقدير التميز ربع السنوي في المكتب الرئيسي للبنك، حيث تم إعلان أسماء الموظفين المتميزين ممن سجلوا أداءً استثنائياً خلال الربع الأول من العام الحالي ومكافأتهم.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود البنك المستمرة لتشجيع الموظفين على الارتقاء بمستوى الخدمات، والتزاماً منه بالاستثمار في الكفاءات الواعدة، وتقدير إمكاناتها وجهودها، لتوفير بيئة إيجابية تدفعهم إلى المزيد من التطور، إلى جانب توفير كل الموارد والبرامج التدريبية وفرص النمو الوظيفي.

وفي معرض تعقيبه بهذه المناسبة، قال مدير أول وحدة جودة الخدمة في KIB، محمد دشتي: «لطالما كان هدفنا الأساسي هو الارتقاء بمستوى الأداء، تماشياً مع شعارنا المؤسسي (بنك للحياة)، إلى جانب إيماننا بأن موظفينا في كل الإدارات هم حجر الزاوية والدافع الأكبر للتقدم في البنك.

إن برنامج تقدير التميز يندرج ضمن جهودنا الحثيثة والرامية إلى تكريم موظفينا الأكثر تميزاً والأفضل أداءً ممن يساهمون في تحقيق أهداف البنك الاستراتيجية.

كما اننا في KIB نتبنى ثقافة التشجيع، إذ نفتح الآفاق أمام الموظفين ليجدوا المجالات التي يمكنهم التفوق فيها، ونحرص على دعمهم لمواصلة النمو والتطور في جميع النواحي».

وأضاف: «يسرني باسمي وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية في KIB أن أعبِّر عن فخرنا واعتزازنا، وأتقدم بالتهنئة لموظفينا الطموحين الذين نرى فيهم مثالاً يُقتدى به في التميز المهني. ونعتبر تفانيهم دافعاً مهماً لجميع الموظفين للمُضي قُدماً نحو المزيد من الإنجازات والنجاحات».

جدير بالذكر، أنه في الفترة التي تسبق تنظيم هذا الحدث المهم، يتم تقييم الموظفين المرشحين بناءً على مستوى الأداء في خدمة العملاء، إضافة إلى مؤشرات الأداء الرئيسية.

وأعقب تكريم المتميزين في الحفل مجموعة من كلمات الشكر لعدد من مديري الإدارات، حيث أعربوا من خلالها عن تقديرهم وافتخارهم، وكذلك شجعوا الموظفين في البنك على الالتزام بنهج التميز في جميع جوانب العمل.

تجدر الإِشارة إلى أن KIB يؤكد التزامه المستمر بالاستثمار في كفاءاته الوظيفية، باعتبارهم أولوية قصوى في صميم استراتيجيته الشاملة، كما يحافظ على مركزه في طليعة المؤسسات المصرفية المحلية الرائدة على صعيد تنمية وتطوير الموظفين.

ومن خلال أكاديميته (KIB Life)، التي تُعد ذراعه الأساسية لتنمية رأسماله البشري، يواصل البنك تقديم العديد من البرامج التي تضمن تنمية موظفيه على الصعيدين الشخصي والعملي، على غرار برنامج «واعد» والبرامج الأخرى المقدمة لموظفيه.

back to top