«وربة» يعلن فائزي «السنبلة الأسبوعي»

نشر في 23-06-2024
آخر تحديث 23-06-2024 | 19:19
بنك وربة وفي الاطار عبدالعزيز البخيّت مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد
بنك وربة وفي الاطار عبدالعزيز البخيّت مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد

أعلن بنك وربة أسماء الفائزين في سحوبات السنبلة الأسبوعية، وسيستمر البنك في عمل السحوبات لعشرة رابحين أسبوعيا لحساب السنبلة، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي «وربة».

وبالنسبة للعملاء الذين حالفهم الحظ خلال سحب السنبلة الأسبوعي، فقد توج 10 رابحين من عملاء وربة، حصل كل منهم على 1000 دينار، وهم: عادل عبدالحميد القلاف، أيمن عبدالرحمن العمار، مبارك سعود حمد الصويلح، مجدي رشدي سليم الأشقر، بثينة سالم محمد الشمري، سعد محيل شعلان العنزي، أحمد عبدالرحمن الملحم، وليد محمود طاهر أبو صاع، علي منصور ناجي العجمي، زبن حزمي زبن الميع العازمي.

وبالنسبة لحساب السنبلة فهو يمثل الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية مناسبة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة إلى فرص للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

وحول الشروط، قال عبدالعزيز البخيّت - مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: «يتطلب الآن وجود 100 د.ك لدخول سحوبات السنبلة الأسبوعية والسحوبات الكبرى، علما أن العميل ما زال يحصل على فرصة واحدة مقابل كل 10 د.ك في الحساب، والفرص تحتسب على حسب أدنى رصيد في الحساب خلال الشهر.

لذلك يجب أن يكون قد مضى على المبلغ شهر كامل في الحساب للتأهل للسحب الأسبوعي، وشهران كاملان للسحوبات الكبرى لاحتساب الفرص.

هذا ولا توجد قيود أو حدود للسحب والإيداع، وكلما زاد المبلغ المودع زادت فرص العميل للربح».

وأطلق «وربة» أحدث حلوله المصرفية Customer Onboarding وفق بنود استراتيجيته الخمسية الطموحة التي تمكن غير عملاء البنك من التقدم بطلب فتح حساب السنبلة بطريقة إلكترونية سهلة عبر موقع البنك الإلكتروني دون الحاجة إلى زيارة أي من فروع البنك، وفي غضون خمس دقائق فقط -من خلال النظام الآلي الجديد الذي يستخدمه لتطبيق هذه الخدمة وينفرد به في القطاع المصرفي الكويتي- سيتمكن العملاء الجدد من استكمال طلب فتح حساب السنبلة في أي وقت وأي مكان.

back to top