أقامت شركة زين حفلها السنوي لتكريم الطلاب والطالبات المُتفوّقين الأوائل في المرحلة الثانوية عن العام الدراسي 2023-2024، بمقرها الرئيسي بالشويخ بحضور المتفوّقين والمتفوّقات وأولياء أمورهم، وبحضور الرئيس التنفيذي لـ «زين الكويت» نواف الغربللي، والوكيلة المساعدة للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية مريم العنزي، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد الوهيدة.

خلال الحفل، قامت «زين» بتكريم المتفوّقين والمتفوّقات في ثلاث فئات رئيسية وهم الأوائل عن القسمين العلمي والأدبي على مستوى الكويت، والأوائل عن «العلمي» و«الأدبي» على مستوى الكويتيين، والأوائل عن القسمين على مستوى مدارس التربية الخاصة.

Ad

وألقى الغربللي كلمةً أعرب فيها عن فخر واعتزاز «زين» بجميع المتفوّقين الأوائل، الذين حصدوا ثمار رحلة طويلة من طلب العلم، والعمل الجاد، والإصرار على التميّز، مؤكداً أن تفوّقهم لم يقتصر على الأداء الأكاديمي فحسب، بل هم قادة المستقبل الذين يمتلكون صفات القيادة، والإبداع، والعزم على تحقيق التغيير في المجتمع.

كما وجّه كلمة تهنئة وشكر لجميع أولياء الأمور، مؤكّداً أن أبناءهم وبناتهم ما كانوا ليصلوا لهذا التفوّق والنجاح إلا بفضل رعايتهم وتوجيههم ودعمهم، وأن هذا الإنجاز لا يُسجّل باسمهم فحسب، بل وباسم الكويت التي دائماً ما كانت ولّادة للمُبدعين والمُتميّزين في كل المجالات.

من جهتها، أعربت مريم العنزي عن شكر وتقدير «التربية» لـ «زين» على هذه المبادرة التي تحرص الشركة على تنظيمها سنوياً، مُثمّنةً مثل هذه الجهود التي تحتفي بالطلاب والطالبات الأوائل وتُسلّط الضوء على إنجازاتهم وتُسهم بدعم المسيرة التعليمية في الدولة.

وتحرص «زين» في نهاية كل عام دراسي على إقامة حفلها الخاص لتكريم الفائقين بعد صدور النتائج الرسمية المُعتمدة من «التربية»، حيث تنتهز الشركة هذه الفرصة لتعبّر عن فخرها بأبناء وبنات الكويت الواعدين وأملها بصُنّاع المُستقبل، وتُواصل جهودها طوال العام لدعم المسيرة التعليمية والمساهمة في الجهود التي تعنى بدعم وتطوير التعليم في البلاد بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، وعلى رأسها «التربية».