«الأهلي» يكافئ فائزي حساب الطالب A+ بقسائم شرائية من «ترولي»

نشر في 24-06-2024
آخر تحديث 24-06-2024 | 19:08
بنك الاهلي وفي الاطار جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك
بنك الاهلي وفي الاطار جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك

في إطار جهوده المتواصلة لمكافأة عملائه الأوفياء وإظهار التزامه تجاه الشباب، أعلن البنك الأهلي الكويتي أسماء الفائزين في السحب ربع السنوي لحساب A+، حيث حصل الفائزون على قسائم شرائية بقيمة 50 ديناراً من شركة ترولي.

وهنأ البنك الفائزين محمد ربيع عجاج صاحي، وعبدالله نورالدين عبدالله تاج الدين، وطيبة محمد يوسف عيسى، وراشد عبدالله محمد فراج، وعبدالله عطالله عناد العنزي، ومنيرة مدين ضعيف.

وبينما يستعد البنك لإجراء السحب ربع السنوي الثاني، فقد دعا الجميع للاستعداد واغتنام فرص الفوز بالجوائز القادمة، ووعد اثنين من العملاء بفرصة الفوز بقسيمة شرائية بقيمة 250 ديناراً لكل منهما من محطات الأولى للوقود، وسيكافئ خلال السحب ربع السنوي الثالث عميلاً واحداً بجوائز بقيمة 700 دينار من منتجات شركة أبل، على أن يمنح فائزاً واحداً فرصة الفوز برحلة سفر إلى الوجهة التي يختارها في السحب ربع السنوي الأخير.

ويضمن البنك أيضاً حصول عملاء حساب الطالب A+ على خصم 30 في المئة من تطبيق طلبات خلال نهاية الأسبوع، وخصم بنسبة 25 في المئة لدى فرعي ترولي الموجودين في مبارك العبدالله والعقيلة، إضافة إلى فرصة الحصول على تذاكر مجانية من فوكس سينما ضمن حملة «اشتر تذكرة واحصل على تذكرتين مجاناً».

وبهذه المناسبة، صرحت جهير معرفي المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي «انضموا إلينا للاحتفال بهؤلاء الفائزين ونؤكد التزام البنك الدائم بالتطوير بما ينسجم مع تلبية احتياجات عملائنا المتطورة».

وتابعت: نحن ملتزمون بتصميم منتجات وخدمات وحلول مبتكرة لجميع شرائح العملاء، ويحظى الطلاب بمكانة خاصة لدى البنك، ويسعدنا أن نقدم لهم عروضاً وخصومات حصرية بالتعاون مع شركاء مرموقين بمختلف القطاعات. لا تفوتوا الفرصة وابقوا على تواصل مع البنك الأهلي الكويتي عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي لتكونوا على اطلاع دائم على أحدث الحملات والخدمات، واغتنموا الفرصة للاستمتاع بالعروض الترويجية التي يقدمها على مدار العام!

back to top