«Ooredoo» تزيّن مقرها الرئيسي بصور أوائل الثانوية العامة

نشر في 24-06-2024
آخر تحديث 24-06-2024 | 19:18
مقرها الرئيسي لشركة «Ooredoo» كما بدا عليه صور الخريجين المتفوقين
مقرها الرئيسي لشركة «Ooredoo» كما بدا عليه صور الخريجين المتفوقين

في خطوة تعكس التزامها تجاه المجتمع بدعم شريحة الشباب، شاركت Ooredoo الكويت احتفال الشعب الكويتي بنجاحات طلبة الثانوية المتفوقين، وتكريمهم على أدائهم البارز في العام الدراسي 2023/ 2024، حيث عرضت الشركة صور الأوائل في الشاشات الخارجية بمقرها الرئيسي، في مشهد استثنائي يعبّر عن تقديرها لإنجازاتهم الأكاديمية المشرّفة، ويسهم في دعم المسيرة التعليمية بالبلاد.

وجاء هذا الاستعراض الفريد اعترافاً بجهود الطلاب المتفانية طوال العام، والذين حصدوا ثمار رحلة جادة من طلب العلم والعمل المستمر والإصرار على التميّز. كما أن هذا التكريم يمثّل رسالة تشجيع لبقية الطلاب لبذل المزيد من الجهد لتحقيق مثل هذه النجاحات.

وفي هذا السياق، أعرب مدير إدارة الاتصال التسويقي ووسائل التواصل الاجتماعية في Ooredoo الكويت، ناصر العبدالله، عن سعادة واعتزاز Ooredoo بمشاركة هذه اللحظات مع الطلاب، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي ضمن التزامها بتمكين الشباب ودعمهم وتشجيعهم على تحقيق إنجازات أكاديمية متميزة، مما يعزز دورهم الرئيسي في مسيرة التقدم والتنمية بالبلاد.

كما أوضح العبدالله أن Ooredoo الكويت تواصل تركيزها على فئة الشباب، التي تأتي في صميم استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية، حيث ترى فيهم طاقة وطنية هائلة تعد المساهم الأول في بناء مستقبل مشرق للكويت، ومن خلال مبادراتها المختلفة، تسعى Ooredoo إلى تهيئة بيئة محفزة تساعد الشباب على تطوير مهاراتهم وقدراتهم الأكاديمية، وتوفير الفرص اللازمة لإبراز إمكاناتهم والمساهمة بفعالية في المجتمع.

وأشار العبدالله إلى التأثير الإيجابي لهذه المبادرة، في إطار رؤية الشركة لتعزيز التفوق الأكاديمي وغرس قيم الاجتهاد والمثابرة لدى الشباب، بهدف إعداد جيل قادر على مواجهة تحديات ومنافسات المستقبل بثقة وكفاءة، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد، مشدّدا على استمرار Ooredoo الكويت في تعزيز استثمارها بالمواهب المحلية الشابة، باعتباره استثمارا في تقدم البلاد بشكل رئيسي، لافتاً إلى التزام الشركة بدورها كشريك حقيقي في مسيرة البناء والتنمية المجتمعية.

back to top