النصر تعاقد مع عثمان الشمري ومبيلش واليحيى وجازع

الفريق بدأ تدريباته بحضور 23 لاعباً وغياب بورمية والمطيري

نشر في 24-06-2024
آخر تحديث 24-06-2024 | 20:08
جانب من تدريب فريق النصر
جانب من تدريب فريق النصر

واصل مسؤولو نادي النصر عقد الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع لاعبي الكويت فواز المبيلش وأحمد اليحيى وطلال جازع، على سبيل الإعارة.

كما تعاقد النادي مع لاعب المنتخب الأولمبي والجهراء السابق عثمان الشمري، الذي خاض تجربة مع كاظمة في الموسم قبل الماضي.

وكان النصر بدأ تدريباته، أمس ، بحضور 23 لاعباً، غاب عنها سلمان بورمية وراشد المطيري بعد الحصول على إذن الجهازين الفني والإداري، لوجودهما خارج البلاد بسبب ظروف خاصة، ومن المقرر أن يدخل اللاعبان التدريب خلال يومين.

العدواني: مصير الميداني واللافي لم يحسم

أكد مدرب النصر ظاهر العدواني أنه إلى جانب التعاقد مع مهاجم منتخب الدومينيكان، فقد تم التوصل إلى اتفاق مبدئي مع محترفين، أحدهما لاعب وسط، والثاني مدافع.

وقال العدواني في تصريح لوسائل الإعلام قبل انطلاق التدريب الأول: «لم يتم حسم مصير المحترفين السوري عمر الميداني، والليبي المعتصم اللافي، من البقاء أو الرحيل، وهذا الأمر سيتضح خلال الساعات القليلة المقبلة».

ولفت العدواني إلى أن العاصمة الأذربيجانية باكو ما زالت الأقرب لاستضافة المعسكر الخارجي، الذي سينطلق منتصف يوليو المقبل.

واختتم العدواني تصريحه، بأن النصر سيخوض مباراة تجريبية فقط قبل مغادرته إلى المعسكر الخارجي، التي سيلتقي فيها الساحل يوم 11 يوليو المقبل.

نايف: توقيت جيد لانطلاق الموسم

من جانبه، أشاد مدير فريق النصر طلال نايف بانطلاق الموسم المقبل مبكراً، مضيفاً أن مسؤولي الاتحاد أحسنوا صنعاً حينما أعلنوا انطلاقه يوم 9 أغسطس المقبل في ظل التوقفات الطويلة.

ولفت نايف إلى أن النادي يفرض سياجاً من السرية والكتمان على صفقاته المحلية والأجنبية لعدم دخول أندية أخرى بالتالي فشل المفاوضات أو المغالاة في المقابل المادي.

back to top