«فنية البلدي» تعتمد تخصيص موقع لمشروع الألياف الضوئية بالصبية

نشر في 25-06-2024 | 15:27
آخر تحديث 25-06-2024 | 18:36
اللجنة الفنية في المجلس البلدي
اللجنة الفنية في المجلس البلدي

وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي على طلب وزارة المواصلات تخصيص موقع لمشروع شبكة الألياف الضوئية الكبرى الثالثة في منطقة الصبية.

كما وافقت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم، برئاسة م. منيرة الأمير بحضور رئيس المجلس عبدالله المحري، على الكتاب المقدم من جمعية المحامين بشأن وقف تراخيص مكاتب المحاماة الواقعية في المناطق السكنية، كما وافقت على الاقتراح المقدم من رئيس «البلدي» بشأن تعديل المادة 10 من القرار الوزاري رقم 322/2023 بشأن نظام تقسيم وتجزئة الأراضي المعدة للبناء.

وأحالت اللجنة الاقتراح المقدم من العضو فهد العبدالجادر، بشأن تخصيص أسواق فرضة لبيع الإنتاج الزراعي المحلي في كل محافظة، والاقتراح المقدم من العضوة منيرة الأمير، بشأن تحديد الهوية المعمارية للمباني الحكومية في الكويت، كما أحالت كتاب جمعية الكشافة الكويتية بشأن تسمية الدوار المجاور لمقر الجمعية، وطلب أصحاب مشاريع العربات المتنقلة توفير مواقع لعرباتهم إلى الجهاز التنفيذي.

وأعادت إلى الجهاز التنفيذي، الاقتراح المقدم من العضو العبدالجادر بشأن استملاك بيوت وأراضي منطقة خيطان قطعة 5، والاقتراح المقدم من رئيس المجلس، بشأن تعديل قرار «البلدي» الخاص بترقيم بعض القطع التنظيمية داخل مدينة الكويت، في حين حفظت اللجنة الاقتراح المقدم بشأن مواقف سيارات المدارس الحكومية.

back to top