هيئة الاستثمار تفتح مكتباً تمثيلياً في السعودية

المضف: لاستكشاف الفرص الاستثمارية فيها واقتناصها
• «المملكة شهدت نمواً اقتصادياً كبيراً خلق بيئة جذبت انتباه العالم»

نشر في 25-06-2024 | 16:24
آخر تحديث 25-06-2024 | 22:25
الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار

أكد وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار د. أنور المضف، أن الهيئة قررت فتح مكتب تمثيلي في السعودية، مبيناً أن ذلك يأتي في إطار تعزيز الروابط الاقتصادية والاستثمارية بين الكويت والمملكة، والرغبة في توطيد هذه العلاقات وتعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والاستثمار.

وقال المضف، في تصريح اليوم، إنه غني عن البيان ما تشهده السعودية من تطور ونمو اقتصادي كبير أدى إلى خلق بيئة استثمارية غنية جذبت انتباه العالم أجمع، كما أن اقتصادها يعد من بين الاقتصاديات الكبرى في العالم، وهي عضو دائم في مجموعة العشرين (G20)، ولها دور بارز ومؤثر في منظمة أوبك (OPEC)، كما تشهد تصاعداً ملحوظاً في أهميتها الاقتصادية والاستثمارية، وتعاظم دورها في صنع القرارات الاقتصادية الدولية.

وأوضح أن فتح هذا المكتب في المملكة سيمكّن الهيئة من استكشاف الفرص الاستثمارية واقتناصها، مما سيزيد من آفاق التعاون مع الشركات السعودية والعالمية في مشاريع مشتركة لتعزيز التنمية الاقتصادية في البلدين، مضيفاً أن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز التبادل التجاري والاستثماري وستوطد العلاقات الثنائية بينهما، وستفتح آفاقاً جديدة للتعاون المشترك في مجالات الاقتصاد والاستثمار.

back to top