ديوكوفيتش: سأشارك في «ويمبلدون» إذا كنت جاهزاً

نشر في 25-06-2024
آخر تحديث 25-06-2024 | 19:29
اللاعب نوفاك ديوكوفيتش
اللاعب نوفاك ديوكوفيتش

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش أنه سيشارك في بطولة ويمبلدون للتنس إذا كان جاهزاً بما يكفي للمنافسة على اللقب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن ديوكوفيتش يتعافى حاليا بعد إجرائه جراحة في الركبة بعد إصابته في بطولة فرنسا المفتوحة، التي أقيمت في وقت سابق هذا الشهر.

وفي البداية، كان يبدو أن الفائز بلقب البطولة سبع مرات لا يوجد لديه أي فرصة للمنافسة على لقب نسخة العام الحالي من البطولة، ولكنه تعافى سريعا، وخضع لحصة تدريبية استمرت ساعتين أمس الاثنين.

وقال ديوكوفيتش لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إنه سيتخذ قراره قبل إجراء القرعة الجمعة المقبل، مضيفا: «لم أحضر إلى هنا للعب أدوار قليلة».

وتابع: «لو علمت أن بإمكاني اللعب بالقرب من أقصى مستوى لي، أو بمستواي المعهود، سألعب. وإلا سأتيح الفرصة لشخص آخر للمشاركة في البطولة. سألعب فقط إذا كنت في حالة جيدة بما يكفي للذهاب بعيدا في البطولة والمنافسة على اللقب، هذا هو شرطي».

وأردف: «إعادة التأهيل تسير في الاتجاه الصحيح في كل يوم، وأتحسن بنسبة قليلة في كل مرة. هذا ما يمنحني الأمل والشجاعة للمضي قدما»، وأكمل: «أخذ الأمور بالتدريج. لا أدفع نفسي بنسبة مئة في المئة، ولكني آمل أن يأتي ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة».

كما يخوض البريطاني أندي موراي، الغريم التقليدي لديوكوفيتش، سباقا مع الزمن ليكون جاهزا للمشاركة في البطولة، بعدما خضع لجراحة في الظهر السبت الماضي.

ويعتزم موراي، الذي استبعد نفسه من المشاركة في البطولة بشكل متسرع، أن يتخذ قراره في الأيام المقبلة.

back to top