stc ترحب بالحجاج العائدين في صالة الركاب T4 بمطار الكويت الدولي

نشر في 25-06-2024
آخر تحديث 25-06-2024 | 19:10
فريق العلاقات العامة في stc باستقبال الحجاج القادمين
فريق العلاقات العامة في stc باستقبال الحجاج القادمين

رحبت شركة الاتصالات الكويتية stc، بالحجاج القادمين إلى مطار الكويت الدولي من مكة المكرمة في صالة الركاب T4.

وتأتي هذه المبادرة، التي تم تنظيمها بالتعاون مع مطار الكويت الدولي والإدارة العامة للطيران المدني وشركة أنشن كوريا لإدارة المطارات -T4 للعام الثالث على التوالي، كجزء من الأنشطة المنظمة في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية المتكامل لـ stc لدعم المجتمع.

وقد رحب ممثلو شركة الاتصالات الكويتية بالتعاون مع موظفي مطار الكويت الدولي والإدارة العامة للطيران المدني وشركة أنشن كوريا لإدارة المطارات -T4، بالحجاج العائدين من مكة المكرمة بالقهوة والتمر. وتم توزيع هدايا عليهم وضيافتهم بالتعاون مع «تعطيرة»، الذين قاموا بتعطير وتبخير الحجاج عند قدومهم. وتبارك هذه المبادرة بمن أتموا فريضة الحج وهم في طريق عودتهم إلى الكويت.

ويأتي الترحيب الخاص من stc كمواصلة لمبادراتها التي تنظمها الشركة خلال هذا الوقت الخاص من العام، مع التركيز بشكل أساسي على دعم المجتمع المحلي بطرق متنوعة.

بصفتها رائدة في قطاع الاتصالات بالكويت، تؤمن stc بالدور الفعَّال والحيوي الذي تلعبه الشركات في تمكين المجتمع وتعزيز الاقتصاد. ومن خلال تنفيذ استراتيجيتها المجتمعية، لا تدخر الشركة أي جهد في سبيل تحقيق أهدافها للتأثير بشكل إيجابي على المجتمع.

وذكرت stc: «من خلال دورنا كشركة رائدة، وحلولنا وخدماتنا الرقمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سنواصل تكوين شراكات استراتيجية مثمرة مع الكيانات والشركات المحلية في القطاعين الحكومي والخاص لنشر تأثير أكبر ودائم».

وفي هذا الصدد، تقدمت شركة الاتصالات الكويتية بالشكر إلى مطار الكويت الدولي والإدارة العامة للطيران المدني وشركة أنشن كوريا لإدارة المطارات -T4 وكل من ساهم في ترتيب الاستقبال الخاص للحجاج العائدين.

وأكدت الشركة أنها ستواصل دعمها وتفانيها للمجتمع، من خلال تنظيم أو المشاركة أو رعاية المبادرات التي تتماشى مع أهدافها وركائزها الاستراتيجية للمسؤولية المجتمعية.

back to top