KIB يختتم فعاليات حملة «الدروازة» في «الخيران مول»

نشر في 25-06-2024
آخر تحديث 25-06-2024 | 19:19
فريق KIB في «الخيران مول»
فريق KIB في «الخيران مول»

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB» اختتام فعاليات حملته التي نظمها بمناسبة عيد الأضحى في «الخيران مول»، التي استقبل خلالها العديد من الزوار الراغبين بفتح حساب الدروازة والحصول على مكافآت فورية مميزة.

وعلى مدى يومين متتاليين تمكَّن رواد المجمع من التمتع بفرص للفوز بأكثر من 400 جائزة مقدمة من مجموعة من العلامات التجارية المشاركة في الحملة.

وإلى جانب الجوائز الفورية، وفَّرت الحملة للمشاركين ممن فتحوا حساب الدروازة فرصة الدخول تلقائياً في سحب خاص على الجائزة الكبرى بقيمة 2000 دينار.

وبهذه المناسبة، قال رئيس المبيعات المركزية في البنك، عبدالعزيز الشمري: «لقد كان من دواعي سرورنا أن نقدم هذه التجربة الاستثنائية لمكافأة رواد (الخيران مول)، حيث نجحنا في جذب العديد من العملاء الجدد ممن يبحثون عن تجربة مصرفية رقمية تضمن لهم الراحة والأمان، إلى جانب الحصول على مكافآت وجوائز نقدية رائعة. نحن في KIB نشكر كل من أسهم في نجاح هذا الحدث المهم وكان جزءاً من فعاليات حملتنا المجتمعية الحيوية».

وفي السياق ذاته، ذكر مساعد المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في البنك، عبدالعزيز الثواب: «مثل هذه الفعاليات تؤكد التزام KIB المستمر وحرصه الدائم على توفير حلول مصرفية مبتكرة وتعزيز تجربة العملاء، من خلال مكافأتهم في جميع المناسبات المهمة لهم».

وأضاف: «بالتزامن مع تركيزنا على استراتيجية التحول الرقمي في البنك، عملنا خلال يومي الحملة على توفير تجربة فريدة للعملاء، ما أتاح للزوار والمهتمين إمكانية تسجيل حسابات الدروازة الجديدة بسهولة وسرعة، من خلال نظام KIB الرقمي الجديد والمصمم لتمكين العملاء الجدد من فتح حساب الدروازة بخطوات بسيطة».

جدير بالذكر، أن «الدروازة» هو حساب توفير مبني على أساس الوكالة بالاستثمار، وقد أطلقه KIB ضمن باقة منتجاته المصرفية المخصصة للأفراد، وهو الأقوى من نوعه من حيث العائد السنوي المتوقع بنسبة تصل إلى 2 في المئة كل شهر، والتي يحصل العميل عليها لأول ثلاثة أشهر من فتح الحساب، ويتوقع وصولها إلى 1في المئة بعد انقضاء الأشهر الثلاثة الأولى، علماً بأن العوائد تودع تلقائياً في حساب العميل خلال اليوم الأول من بداية كل شهر.

وإضافة إلى كونه حساب توفير، يتطلب دخول السحوبات الأسبوعية والشهرية والسحب السنوي توافر 100 دينار في الحساب.

back to top