قررت إدارة نادي كاظمة إيقاف التفاوض مع المحترف الأميركي للفريق الأول لكرة السلة شابمان رسمياً بسبب مبالغته في المطالبات المالية من أجل تجديد التعاقد معه لموسم آخر.

وقدم شابمان، الذي انتقل إلى صفوف البرتقالي في الموسم الماضي قادماً من نادي الهلال السعودي، مستوى لافتاً مع الفريق وصل معه إلى نهائي كأس الاتحاد والمركز الثالث في بطولة الدوري العام، إضافة إلى المركز الثالث في بطولة غرب آسيا عن منطقة الخليج.

Ad

وعلمت «الجريدة» أن شابمان اقترب من التعاقد مع نادي بيروت اللبناني، في وقت قررت إدارة كاظمة أيضاً عدم التجديد للمحترفين الأميركيين ليسلي ولوف، إذ ترغب إدارة البرتقالي في التعاقد مع ثلاثة محترفين «سوبر»؛ استعداداً للموسم المقبل للمنافسة على البطولات.

القادسية ينتظر ألونو

وفي صفوف «الأصفر»، علمت «الجريدة» أن إدارة نادي القادسية تنتظر تقرير الطبيب الذي سيجري العملية الجراحية للمحترف الأميركي ألونو من أجل تحديد مصيره الموسم المقبل، إذ يبدو أن إدارة الأصفر متمسكة باللاعب في حال تمكن من دخول التدريبات مطلع سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخضع ألونو لعملية جراحية في قدمه مطلع الأسبوع المقبل ثم يحدد بعدها الطبيب المعني مصير مشاركته مع الفريق.

في الوقت نفسه، لم تعلن إدارة النادي حتى الآن مصير تجديد عقد المحرتف الأميركي الآخر روبرت لوري من عدمه والأمر مازال معلقاً بسبب المفاوضات التي ستنتهي خلال أيام.