الكويت ودع العامري ويتدرب اليوم وكاظمة يبحث عن «سوبر»

نشر في 26-06-2024
آخر تحديث 25-06-2024 | 20:14
ياسين العامري
ياسين العامري

ودع نادي الكويت عبر صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي محترفه التونسي ياسين العامري، بعد عام ونصف قضاها مع الأبيض.

ووجّه النادي الشكر إلى اللاعب، الذي سيخوض تجربة جديدة الموسم المقبل.

والعامري، هو المحترف الثاني الذي بات خارج حسابات الأبيض، بعد رحيل المحترف المغربي المهدي برحمة، الذي انتهى عقده مؤخراً.

ويدشن الأبيض تدريباته مساء اليوم، استعداداً للموسم المقبل الذي سينطلق بمنافسات دوري زين الممتاز في التاسع من أغسطس المقبل.

من جهة أخرى، دشن كاظمة تدريباته أمس، بمشاركة عدد من اللاعبين المحليين، حيث غاب المحترفون، الذين سيصلون تباعاً خلال الأيام المقبلة، على أن تكتمل الصفوف في الأول من يوليو المقبل.

إلى ذلك، قرر الجهاز الفني للبرتقالي بقيادة المدرب محمد دهيليس الاكتفاء بالتعاقد مع لاعبين محليين حتى إشعارٍ آخر، والتريث في اختيار المحترف الخامس، ليكون اختيار لاعب «سوبر» قادر على صنع الفارق مع المنافسين.

وسبق لكاظمة أن جدد عقد الأردني أحمد عرسان وقرر استمرار الجزائري رضا بنشا بعقده الذي ينتهي نهاية الموسم المقبل، في حين تعاقد النادي مع البرازيلي دودو والكولومبي هانسيل زاباتا.

إعارة الهزيم

تعاقد نادي اليرموك مع مهاجم منتخب الكويت الأول ونادي كاظمة عقيل الهزيم، على سبيل الإعارة، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وجاء انتقال الهزيم لليرموك من أجل الحصول اللاعب على فرصة أكبر للمشاركة بشكل مستمر للبقاء في صفوف الأزرق في الدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2026.

back to top