Ooredoo تقدم أجهزة جديدة من ألعاب الفيديو خلال عطلة الصيف

نشر في 26-06-2024
آخر تحديث 26-06-2024 | 19:05
مبني أوريدو
مبني أوريدو

للاستمتاع بتجربة لعب دون انقطاع خلال العطلة الصيفية، كشفت Ooredoo الكويت، رائدة خدمات الاتصالات المتكاملة وابتكاراتها التكنولوجية، أخيراً، عن عروضها المتميزة على مجموعة متنوعة وجديدة من أجهزة ألعاب الفيديو الشهيرة وأجهزة الترفيه الحديثة، ضمن سعيها المتواصل لإثراء الحياة الرقمية لعملائها من محبي ألعاب الفيديو وغيرها من وسائل الترفيه الإلكترونية.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة للتركيز على فئة الشباب والمهتمين بالترفيه، حيث تهدف إلى تمكينهم من بناء تجربة ألعاب وترفيه مخصصة تنمي ذاتهم وقدراتهم وتدفع شغفهم.

ومن خلال توسيع قاعدة الأجهزة الترفيهية لـ Ooredoo، يمكن للعملاء الآن اختيار أي من باقات إنترنت الـ 5G وإضافة الأجهزة التي يختارونها، لإنشاء الحزمة التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، إذ تتيح للعملاء من خلال خدمتها المعروفة بـ Ooredoo Add، المزج بين اختيارات الأجهزة ومطابقتها لإثراء تجربتهم الترفيهية بطرق غير محدودة، كما يمكن للعملاء الجدد والحاليين إضافة هذه الأجهزة في أي وقت، ما يوفر لهم المرونة والحرية في اختيار ما يناسبهم.



ومن بين خيارات الأجهزة العديدة التي تقدمها Ooredoo ضمن باقات إنترنت الـ 5G، بسعة تصل إلى 500 غيغابايت، هو خيار الحصول على راوتر 5G أو سوني PS5 Slim، إضافة إلى إتاحة الخيار للعملاء في إضافة أي جهاز إضافي من اختيارهم، اعتباراً من اليوم الأول، حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأجهزة، مثل: أجهزة سوني PS5 وملحقاتها، وأجهزة الألعاب المحمولة، وأجهزة الواقع الافتراضي (VR)، وكذلك أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب والترفيه، فضلاً عن الأجهزة اللوحية. تسعى Ooredoo من خلال هذه العروض إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات الشباب الشغوفين بعالم ألعاب الفيديو، وتوفر لهم تجربة ترفيهية متكاملة، إذ تعكس هذه العروض التزام الشركة بتقديم أفضل التجارب الرقمية لعملائها، وجعل حياتهم الرقمية أكثر متعة وتنوعاً وإمكانات.

كذلك، يمكن للعملاء زيارة فروع Ooredoo أو موقعها الإلكتروني للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه العروض المميزة وكيفية الاستفادة منها.

وتعتبر الشركة أن تعزيز الحياة الرقمية لعملائها جزء أساسي من رؤيتها الاستراتيجية، حيث تركز بشكل خاص على تقديم حلول متكاملة تلبي احتياجات الأجيال الشابة، مدركة بأن الترفيه الرقمي بات يشكِّل جزءاً كبيراً من حياة الشباب اليوم، سواء من خلال الألعاب الإلكترونية أو وسائل الترفيه الأخرى، لذا فإن تقديم أحدث أجهزة الألعاب والترفيه يعكس التزامها بتوفير تجربة رقمية غنية وممتعة.ومن هذا المنطلق تسعى Ooredoo من خلال هذا التوسع إلى توفير بيئة ترفيهية متكاملة تمكِّن الشباب من استغلال أوقاتهم بطرق مبتكرة، وتوفير باقات إنترنت الـ 5G، مع إمكانية إضافة أجهزة متنوعة، يسهم في منح العملاء حرية اختيار الأدوات التي تناسب احتياجاتهم الشخصية، سواء كانوا مهتمين بالألعاب، أو الواقع الافتراضي، أو الترفيه المنزلي، في خطوة تعزز من ارتباط العملاء بخدمات Ooredoo، وتسهم أيضاً في بناء مجتمع رقمي متطور ومتصل.

كما تعكس هذه العروض رؤية الشركة لتكون جزءاً من حياة عملائها اليومية، حيث تسعى باستمرار إلى تقديم حلول تكنولوجية تسهم في تحسين جودة حياتهم.

من خلال تمكين العملاء من الوصول إلى أحدث التقنيات والأجهزة، تعزز Ooredoo دورها كشركة رائدة في تقديم خدمات رقمية متكاملة تدعم الابتكار والإبداع، ففي نهاية المطاف تهدف الشركة عبر تلك العروض إلى تعزيز الولاء وثقة العملاء، من خلال تقديم قيمة مضافة حقيقية تلبي تطلعاتهم، وتوفر لهم تجربة رقمية لا مثيل لها.

back to top