واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة تدريباته على الملعب الفرعي بحضور اللاعبين المحليين، استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2024-2025.

ومن المقرر، أن يكتمل عقد حضور اللاعبين في التدريبات التي دشنت أمس الثلاثاء بانضمام اللاعبين المحترفين، الكولومبي هانسيل زاباتا، والبرازيلي دودو، والأردني أحمد عرشان، والجزائري رضا بينشا، في الأول من شهر يوليو المقبل.

Ad

وأعلن مدرب كاظمة محمد دهيليس قبل انطلاق التدريب أن البرتقالي سيدخل معسكراً مغلقاً في مدينة الإسكندرية، سينطلق 17 يوليو المقبل، مضيفاً في تصريح لـ«الجريدة» أن المعسكر ستتخلله 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى، سواء مع أندية مصرية أو أخرى تقيم معسكراً هناك في التوقيت نفسه.

ولفت إلى أنه يفاضل حالياً بين مدافعين أجنبيين لاختيار أحدهما بعد الوقوف على مستوى كل منهما، مبيناً أنه ليس هناك نية لضم لاعبين محليين، بعد التعاقد مع محمد عنتر وعبدالرحمن الديحاني ومشعل الشمري.

وشدد دهيليس على أن كاظمة سينافس على جميع البطولات في الموسم المقبل، لاسيما في ظل دعم الفريق بصفقات جيدة سواء محلية أو أجنبية، موجهاً الشكر لمجلس إدارة النادي على مساندة الفريق وتلبية جميع المتطلبات.