«التطبيقي»: فتح نظام حل مشكلات التسجيل «E-FORM»

نشر في 27-06-2024
آخر تحديث 26-06-2024 | 19:46
مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
مبنى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

كشفت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن فتح نظام حل مشكلات التسجيل «E-FORM» للفصل الدراسي الأول 2024 - 2025 «المتبقي لهم 23 وحدة دراسية وأقل»، حتى نهاية الأحد 30 الجاري.

ودعت العمادة، في تصريح صحافي، الطلبة خريجي الفصل الأول، الذين واجهتهم مشاكل في التسجيل المبكر، إلى سرعة تعبئة وإرسال نماذج «E-FORM»، حتى يتسنى لمكاتب التسجيل حل مشاكلهم.

من جانب آخر، أجرى عميد القبول والتسجيل في «التطبيقي»، د. فوزي الدوخي، وعميد كلية التربية الأساسية بالتكليف، د. مبارك الذروة، جولة تفقدية على الأقسام العلمية التي تقام فيها المقابلات الشخصية، واختبارات القدرات للطلبة الراغبين في التحويل بين الكليات وتغيير التخصص بكلية التربية الأساسية مؤخراً.

وقال د. الذروة: «تم إجراء جولة تفقدية على الأقسام العلمية في الكلية، ولله الحمد تسير الأمور على ما يرام».

من جهته، ذكر د. الدوخي: «أن هذا العام يختلف عن الأعوام السابقة، حيث كانت الاختبارات تتم بعد عملية إعلان التسجيل للالتحاق بالقبول، أو قبلها، وهذه خطوة تساهم في تسريع عملية إجراءات القبول بشكل دقيق»، موضحاً أن هناك تعاوناً من الطلبة والأساتذة، كما أن للعمادة والأقسام العلمية جهوداً جبارة في إجراء وتنظيم هذه الاختبارات والمقابلات الشخصية.

back to top