20 متنافساً على وظيفة «مدير عام» بتعاونية حطين

الحويلة افتتحت «رعاية» الوفرة: الوحدة 32 ضمن جهودنا لخدمة المواطنين

نشر في 27-06-2024
آخر تحديث 26-06-2024 | 22:38
شعار جمعية حطين التعاونية
شعار جمعية حطين التعاونية

تباشر اللجنة الرباعية المختصة بدراسة ملفات الترشح وإجراء المقابلات الشخصية الخاصة بالتكويت، اليوم، إجراء المقابلات الشخصية للمواطنين راغبي التوظف في «التعاونيات»، والذين سيتنافسون على شغل الوظائف الإشرافية للمديرين العامين ونوابهم ورؤساء الأقسام. وعلمت «الجريدة» أن اللجنة ستجري لقاءات مع نحو 20 متقدماً لشغل وظيفة مدير عام في جمعية حطين التعاونية.

ووفقاً لمصادر «الشؤون»، فإن اللجنة، التي تضم في عضويتها ممثلين عن الهيئة العامة للقوى العاملة واتحاد الجمعيات، إلى جانب ممثل عن الجمعية الراغبة في التوظيف، وعقب الانتهاء من مقابلة جميع المتقدمين، ستعلن عن الذي تم اختياره لشغل الوظيفة، مؤكدة التزام اللجنة بالقرار الوزاري رقم 68/ 2023، الذي حدد ضوابط واشتراطات وآليات تسكين الوظائف الإشرافية للمواطنين من مديري التعاونيات ونوابهم ورؤساء الأقسام، مطمئنة جميع المتقدمين بأنها «تقف على المسافة ذاتها من الجميع، وهدفها اختيار العناصر الأكفاء القادرين على الارتقاء بالعمل التعاوني»، مشددة على أن المقابلات تأتي تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، وضمان الشفافية والنزاهة في الاختيارات، وتسكين هذه الوظائف الشاغرة بأفضل الكوادر الوطنية القادرة على إدارة الصرح التعاوني.

إلى ذلك، افتتحت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب د. أمثال الحويلة، أمس، وحدة الرعاية الاجتماعية بمنطقة الوفرة السكنية، بحضور وكيل الوزارة بالإنابة د. خالد العجمي، وعدد من قيادات الوزارة.

وأكدت الحويلة، في تصريح صحافي على هامش الافتتاح، حرص «الشؤون» واهتمامها البالغ بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء بافتتاح المباني التابعة لها في المناطق السكنية الجديدة خدمة لقاطنيها، وتسهيلا على المواطنين دون تكبدهم عناء مراجعة المراكز البعيدة جغرافياً عنهم، موضحة أنه تم نقل موظفي الوزارة للعمل بالمبنى الجديد المجهز بكل ما يلزم لانجاز معاملات مراجعيه، مضيفة أن «هذه الوحدة تعد رقم 32 ضمن جهود الوزارة في خدمة المواطنين والتي ستستقبل طلبات منتفعي المساعدات التابعين لمنطقة الوفرة السكنية والعمل على إنجازها بأسرع وقت ممكن».

back to top