أعرب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين عن ثقته بأن كلية علي الصباح العسكرية الجديدة ستكون صرحًا تعليميًا مميزًا يسهم في إعداد وتأهيل الطلبة الضباط والكوادر العسكرية بأعلى المستويات.

وأشاد المزين، خلال تفقده مشروع إنشاء كلية علي الصباح العسكرية الجديدة، صباح اليوم ، بالجهود المبذولة من جميع العاملين على المشروع، مؤكدًا دعم القيادة المستمر لكل ما من شأنه رفع كفاءة وجاهزية القوات المسلحة.

Ad

وشدد على أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ هذه المرافق لضمان توفير بيئة تعليمية متكاملة للطلاب الدارسين فيها مستقبلاً.

واستمع المزين في مستهل الزيارة إلى إيجاز قدمه مراقب خدمات المشاريع بالمنطقة الشمالية رئيس فريق مشروع كلية علي الصباح العسكرية المهندس عبدالرزاق الكندري، حيث تم استعراض جميع الجوانب المتعلقة بإنشاء كلية علي الصباح العسكرية الجديدة التي تبلغ مساحتها 3.5 كيلومترات مربعة، وتتألف من 39 مبنى بطاقة استيعابية تبلغ 1200 طالب ضابط.

كما استعرض الإيجاز الخطوات المتخذة حتى الآن، والتقدم المحرز بمختلف المراحل، بالإضافة إلى التحديات التي تم التغلب عليها لضمان سير العمل وفقًا للجدول الزمني.

وقام المزين بجولة ميدانية في أرجاء المشروع، حيث اطلع على مختلف المرافق قيد الإنشاء.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التفقدية التي يقوم بها رئيس الأركان العامة للجيش لمختلف الوحدات والمشاريع العسكرية المختلفة، لمتابعة سير العمل في تنفيذ الخطط، والتأكد من تحقيقها للأهداف الموضوعة بكل كفاءة وفعالية.

ورافق المزين خلال الزيارة معاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن مهندس صلاح سعود ناصر، ‏وآمر كلية علي الصباح العسكرية اللواء الركن خالد شجاع فيحان، ومدير إدارة المشاريع بهندسة المنشآت العسكرية المهندس حسام العتيقي.