أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز نجاة عبدالصمد مقامس بجائزة 100 ألف دينار، في السحب ربع السنوي لحساب الفوز الذي أجراه الاثنين 24 يونيو 2024، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، لضمان أعلى قدر من الشفافية على النتائج.

وجذب حساب الفوز للجوائز الانتباه في السوق الكويتي، بفضل السحب السنوي الكبير الذي يتضمن راتباً شهرياً بقيمة 5000 دينار لمدة 10 سنوات، إلى جانب الجائزة الأسبوعية البالغة 10 آلاف دينار، ليقرر البنك الأهلي الكويتي، وبعد النجاح الكبير، تطوير الحساب وزيادة مكافآت العملاء تقديراً لولائهم المستمر له.

Ad

واستمر حساب الفوز في تجاوز التوقعات ونيل المزيد من رضا العملاء، من خلال السحب ربع السنوي بقيمة 100 ألف دينار، إضافة إلى السحب الشهري المثير على جائزة 20 ألف دينار.

وقام البنك الأهلي الكويتي بتسهيل عملية فتح الحساب والفوز في السحوبات، بحيث بات يمكن للعملاء الآن الدخول في السحوبات والحصول على فرص إضافية مقابل كل 10 دنانير في الحساب مقابل 100 دينار في السابق، بحيث إنه كلما زادت قيمة الإيداعات زادت الفرص في الفوز.

وشجع البنك الأهلي الكويتي الجميع على فتح حساب الفوز أو زيادة ودائعهم في الحساب، للمشاركة في السحب الأسبوعي المقبل الذي يقام في 8 يوليو 2024.