«الخليج» الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل

حصل على الجائزة خلال المؤتمر الخليجي الدولي للمسؤولية الاجتماعية في البحرين

نشر في 29-06-2024 | 13:28
آخر تحديث 29-06-2024 | 17:31

شارك بنك الخليج في المؤتمر الخليجي الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية 2024 بمملكة البحرين، الذي نظمته الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية، تحت شعار «الممارسة الاستراتيجية من أجل غد أفضل» يومي 26 و27 الجاري، بحضور وزير التنمية الاجتماعية في البحرين أسامة العصفور.

وشهد المؤتمر، الذي يُعد منصة فريدة لجمع الرواد والمهتمين بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة في المنطقة، توزيع جوائز الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية للشركات 2024، حيث حصل «الخليج» على جائزة «الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل».

وسلَّط المؤتمر الضوء على أحدث الاتجاهات والأساليب المبتكرة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وكيفية تعزيز التغيير الإيجابي بالمجتمع والبيئة، من خلال مجموعة من ورش العمل التي أتاحت الفرصة للمشاركين لاكتساب المعرفة والأدوات اللازمة لتطوير مفهوم وبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات وترسيخ مبادئ الاستدامة.

وفي كلمتها، عبَّرت مساعد نائب المدير العام للموارد البشرية في «الخليج» ندى الرزوقي عن سعادتها بحصول البنك على جائزة «الأفضل في التنمية المستدامة بمكان العمل»، مشيدة بدور الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية في تنظيم المؤتمر الخليجي الدولي الثاني للمسؤولية الاجتماعية 2024.

وأشارت إلى أن الجائزة تُعد شهادة تقدير جديدة لدور «الخليج» في ترسيخ مبادئ الاستدامة داخل البنك وخارجه، تُضاف إلى العديد من الجوائز التي حصل عليها خلال العام الحالي من مجلتَي ميد ويوروموني، «ما يزيدنا إصراراً وتصميماً على مواصلة دورنا الرائد في تعزيز مبادئ الاستدامة بالمجتمع، وتوفير بيئة عمل تتسم بالتنوع والشمول، وتضمن فرصاً متكافئة للجميع».

واستعرضت الرزوقي بعض إنجازات «الخليج» في ترسيخ مبادئ الاستدامة في مكان العمل، والتي أهَّلته للحصول على الجائزة، مشيرة إلى أن البنك نجح على مدى السنوات العشر الماضية في زيادة عدد القياديات من النساء من 10 إلى 30 في المئة، فيما بلغت نسبة النساء 42 في المئة إلى إجمالي موظفي البنك.

back to top