«الأهلي» يطلق باقة العائلة

نشر في 29-06-2024
آخر تحديث 29-06-2024 | 18:14
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد جهير معرفي

أطلق البنك الأهلي الكويتي باقة العائلة الأولى من نوعها بالقطاع المصرفي، والتي تلبي جميع احتياجات أفراد الأسرة، وتعكس الباقة الجديدة قدرة البنك على ابتكار منتجات تلبي الاحتياجات المتغيرة لدى العملاء، وتصميمه على جذب المزيد منها لتقديم أفضل الخدمات لهم وفق أعلى المستويات، مما يساعده على الارتقاء بتنافسيته في القطاع المصرفي داخل الكويت.

وتشمل الباقة الجديدة العديد من المزايا، مثل توصيل المستندات المصرفية مجاناً، باقة حصرية من STC لشخصين من أفراد الأسرة، 6 بطاقات مسبقة الدفع مجاناً، بطاقة ائتمانية إضافية مجاناً، صندوق أمانات مجاناً، إنشاء أمر تحويل دائم مجاناً مرة واحدة في السنة.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «نقدم باقة العائلة المتكاملة انطلاقاً من حرصنا على تقديم جميع الخدمات المصرفية لكل فرد من أفراد الأسرة بما في ذلك العمالة المنزلية، ونريد أن نكون خيارهم الأوحد والأفضل لإجراء جميع معاملاتهم المصرفية تحت سقف واحد».

وأفادت معرفي بأن نيل رضا العملاء يتطلب العمل الجاد من أجل خدمتهم على مدار الساعة، مبينة أن البنك الأهلي الكويتي يواصل السعي لتطوير منتجاته من أجل الوصول إلى جميع فئات المجتمع الكويتي وتلبية احتياجاتهم التي تشهد ارتفاعاً على مدار الوقت.

back to top